مباراة الاهلي و البنك الاهلي بث مباشر اليوم yalla shoot,وتحت شعار “لا بديل عن الفوز” ، يخوض الأهلي مباراة فريق الأهلي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر في المباراة المؤجلة لليوم الخامس والعشرين من الدوري المصري. والتي ستكون حاسمة لمستقبل الفريقين ، رغم أن الفريق الأحمر بقيادة مدربه بيتسو موسيماني يفرح بالإنجازات العديدة التي حققوها. مع بيتسو وآخرها الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بنتيجة 3-0 في نهائي دوري أبطال إفريقيا والفوز باللقب للعام الثاني على التوالي ، فوجه انتباهه إلى الدوري المصري للمنافسة معه. الزمالك على اللقب بعد الانتهاء من دوري ابطال افريقيا.

كيف تشاهد مباراة الاهلي والبنك الاهلي بث مباشر؟


مشاهدة مباراة الأهلي والبنك الأهلي بث مباشر يلا شوت ، يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة بفارق 10 نقاط مع نادي الزمالك متصدر الدوري حتى الآن. إذا نجح الفريق الأحمر في الفوز على المقاولون العرب في الجولة الماضية بأربعة ، تاركا الموسيماني يتطلع لكسر دفاعات البنك الأهلي مبكرا ليحقق فوزه الثالث على التوالي على مستوى الدوري المصري.

ما موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي؟

بث مباشر مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي كورة لايف, في موعدها بالضبط ، ومن المتوقع أن يعتمد تشكيل الأهلي أمام البنك الأهلي على القوة الأساسية ، حيث أن محمد شريف هداف الدوري المصري. برصيد 15 هدفًا حتى الآن ، وخلفه محمد مجدي أفشة في صناعة الألعاب ، وحسين الشحات ، فيما يغيب طاهر محمد طاهر بسبب هذه الإصابة. المباراة لذلك يتوقع أن يحل محله جونيور أجايي في هذه المباراة ، والتي ستكون علامة فارقة لموسيماني ليتمكن من الرد بقوة على البنك الأهلي الذي تعادل بنتيجة سلبية في الجولة الأولى من المسابقة المحلية.

ما هي القنوات التي تبث مباراة الأهلي والبنك الأهلي؟

مباراة الاهلي اليوم بث مباشر ,القنوات التي تبث مباراة الأهلي والبنك الأهلي عبر قناة واحدة. أما فريق البنك الأهلي فقد احتل المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة. لذلك يخطط خالد جلال مدرب الفريق للعب دفاعيًا لضمان نظافة شباكه أولاً ثم اللعب على الهجمات المرتدة بحضور أحمد علي كامل الذي يتمتع بخبرة طويلة في الخط الهجومي والذي سيكون محور اللعبة الهجومية. من فريقه ، من أجل الهروب من منطقة الصراع للهبوط إلى الدرجة الثانية ، خاصة أن البنك الأهلي كان يهدف إلى أن يكون في وسط الجدول.
البث المباشر لمباراة الأهلي والبنك الأهلي