حرص محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التعليق حول تعادل منتخب مصر الأولمبي سلبياً أمام منتخب إسبانيا الأولمبي في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية التي تٌقام في العاصمة اليابانية طوكيو.

وقال محمود حمدي الونش في تصريحات له عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك :” القادم أفضل باذن الله “.

ورفع الفراعنة رصيدهم بعد هذه النتيجة إلى النقطة الأولى في المركز الثاني بينما =رفع رصيد منتخب إسبانيا لنفس عدد من النقاط في المركز الأول.

وشهدت احداث المباراة في الشوط الأول سيطرة كبيرة من لاعبي المنتخب الإسباني على المنتخب الوطني بحثاً عن الهدف الأول فيما خاض لاعبو الفراعنة الشوط الأول بطريقة دفاعية بحتة دون وجود خطورة تذكر على حارس أوناي سيمون.

وأضاع اللاعب سيبايوس الهدف الأول لصالح منتخب إسبانيا بعد تصوبية صاروخية في الدقيقة “27” من زمن الشوط الأول تصدم في القائم الأيمن للحارس محمد الشناوي.

ومع بداية الشوط الثاني حاول شوقي غريب بضغط قوي على المنتخب الأسباني وذلك بحثاََ عن الهدف الأول في شباك الأخير وذلك بعد إجرائه عدد من التغييرات بنزول الثلاثي إبراهيم عادل و صلاح محسن وعمار حمدي فيما ظل لاعبو إسانيا بالسيطرة على مجريات المباراة دون خطورة حقيقية على الشناوي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.