تابعونا على واتس كورة

google news

خصص الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، عدد 12800 تذكرة لجماهير إيطاليا وإسبانيا، من أجل حضور مباراة الدور قبل النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، والمقرر إقامتها بعد غداً، الثلاثاء، علي ملعب “ويمبلي”.

وحسبما نشرت صحيفة “توتو ميركاتو”الإيطالية، إن 12800 تذكرة مقسمين ما بين 6400 لجماهير إيطاليا ومثلهم لإسبانيا، لكن سيكونوا من نصيب الجماهير المقيمة في المملكة المتحدة للمنتخبين. .

أضافت، إنه في ظل القيود والإجراءات الإحترازية المفروضة علي السفر الدولي بسبب جائحة كورونا في بريطانيا، ستتمكن الجماهير المقيمة في المملكة المتحدة من مشاهدة قمة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي يورو 2020.

أوضحت، إنه سيتم قبول 60 ألف متفرج بشكل عام في ملعب “ويمبلي”، ما يعادل 75% من إجمالي المشاهدين لقمة إيطاليا وإسبانيا.

وتبلغ سعر قيمة التذكرة الواحدة الخاصة بجماهير إيطاليا وإسبانيا، 85 يورو وسيتم عرضها للبيع بهذا المبلغ، عن طريق البريد الإلكتروني.

وأخيراً، سيحضر قمة إيطاليا وإسبانيا، اللذين يملكون إختبار سلبي لفيروس كورونا خلال 48 ساعة فقط علي المباراة، أو الذين تم تطعيمهم بالكامل لمدة 14 يومًا على الأقل.

وضرب منتخب إيطاليا موعداً مع إسبانيا في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وتأهل منتخب إيطاليا إلى نصف نهائي بطولة “يورو 2020″، بعد الفوز علي بلجيكا 2-1 في دور الـ 8.  

فيما صعد منتخب إسبانيا إلى نصف نهائي “يورو 2020″، بعد الفوز علي سويسرا 3-1 بركلات الترجيح، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.