مازال ملف الصفقات الجديدة، يُدلي بكل ماهو جديد داخل أروقة النادي الأهلي، في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الموسم الجديد.

بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يرغب في ضم صفقات جديدة لتدعيم مركز الجناح الأيمن والأيسر مع إجادة أحدهم لمركز المهاجم.

كما أبدي موسيماني ضرورة ضم لاعب بديل لـ وليد سليمان، قادر على اللاعب بقدمه اليسري مثل الحاوي، خاصة أن حسين الشحات لا يُجيد اللعب بقدمه اليسري بشكل قوي.

ماذا عن صفقة الزمالك

حسين الشحات جناح النادي الأهلي تألق بشكل مُلفت للنظر خلال الفترة الماضية، ونال إشادة الجميع بشكل قوي في ظل استعادة مستواه على المستوي المحلي والإفريقي.

تألق حسين الشحات دفع بعض الاندية لتقديم عروضًا لضمه من السعودية عبر نادي الطاي السعودي ونادي الفيحاء السعودي، فضلًا عن عروض إماراتية أبرزها الوحدة الإماراتي.

ولكن عقب تألق حسين الشحات، عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي جلسة خاصة مع اللاعب وأكد أن رحيله عن الاهلي بات مستحيلًا في ظل تمسك موسيماني باللاعب.

وكان أحمد سمير لاعب الزمالك السابق والمرشح للعودة إلي الزمالك من طلائع الجيش، من المرشحين للتواجد بديلًا لحسين الشحات في الموسم الجديد.

ولكن تألق النينجا حسين الشحات، منع النادي الأهلي وبيتسو موسيماني من اتخاذ قرارًا بالمفاوضات مع اللاعب وناديه طلائع الجيش.