توصل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلي إتفاق نهائي مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق، للإنضمام إلي صفوفه بدءاً من الموسم الجديد 2021-2022.

ذكرت صحيفة “لو بارزيان”الفرنسية، إن مسئولي باريس سان جيرمان، توصلوا لإتفاق نهائي مع سيرجيو راموس، يقضي بإنتقال قائد الملكي السابق إلى ملعب “حديقة الأمراء”، لمدة موسمين حتي يونيو 2023.

أضافت الصحيفة، إن سيرجيو راموس سيخضع للكشف الطبي في باريس سان جيرمان الأسبوع المقبل، تمهيداً للإعلان الرسمي عن إنتقاله إلى “بي إس جي”.

كشفت الصحيفة، عن إخطار سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد السابق، لزميله الكوستاريكي كيلور نافاس بإنضمامه إلى باريس سان جيرمان، وسيبدأ المران الجماعي معهم خلال أيام.

انتشرت في الآونة الأخيرة تقارير تُفيد باقتراب انضمام سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد السابق، إلى باريس سان جيرمان، في فترة الانتقالات الجارية.

قصة راموس مع ريال مدريد انتهت بالفعل، بعد عدم التوصل بين الطرفين لصيغة على أثرها يُجدد اللاعب تعاقده مع النادي، ليرحل عقب نهاية عقده بشكل نهائي.

وخلال الأيام المنصرمة انتشرت تكهنات تشير إلى اتفاق سيرخيو راموس على الانضمام إلى باريس سان جيرمان، بعقد يمتد لموسمين، بعد التوصل لصيغة تفاهم على بنود التعاقد.

ورغم تلك المزاعم إلا أن نادي أرسنال يرفض الاستسلام بشأن صفقة ضم راموس، في الميركاتو الجاري.

ووفقًا لما ذكره موقع “جول” العالمي، فإن أرسنال لا يزال مصمم على التواصل مع راموس، من أجل إقناعه بالانضمام إلى قلعة “ستاد الإمارات”، في صفقة انتقال حر.

سعي أرسنال لضم راموس يعد أمرًا ليس سهلًا على الإطلاق، لا سيما وأن الفريق لن يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، إذ لم ينه جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الموسم الماضي، ضمن الأربعة الكبار.

وعلى الرغم من صعوبة المهمة إلا أن ميكيل أرتيتيا، مدرب أرسنال، يمني نفسه بتواجد عنصر خبرة في خط دفاع الفريق، الذي سيعتمد على جزء كبير من الشباب في الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت في وقت سابق، وجود رغبة قوية من قبل اللاعب في الانضمام إلى سان جيرمان، الذي سيلبي أولًا مطالبه المالية، كذلك لحاجة الفريق للاعب بخبرات قائد الملكي السابق، في ظل السعي نحو حصد لقب دوري أبطال أوروبا.

تجدر الإشارة أن اسم راموس ارتبط بأكثر من نادٍ أوروبي، بخلاف سان جيرمان، في الميركاتو الجاري، على رأسهم بايرن ميونح وأرسنال ومانشستر سيتي.