مازال ملف الصفقات الجديدة؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يُدلي بتطورات جديدة في الساعات الجارية؛ في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكان أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، أنهي اتفاقه مع اللاعب لويس ميكيسوني جناح نادي سيمبا التنزاني؛ لضمه نهاية الموسم الجاري بعد حسم المفاوضات مع نادي سيمبا.

بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء يرغب بقوة في ضم صفقات جديدة نهاية الموسم؛ خاصة لتدعيم مركز الجناح بسبب تذبذب مستوي بعض اللاعبين أبرزهم؛ كهربا وأجايي وطاهر محمد طاهر.

وكان من ضمن المرشحين للانضمام لصفوف النادي الأهلي هو اللاعب المغربي سفيان رحيمي جناح نادي الرجاء المغربي، ولكن الساعات الماضية شهدت تدخل نادي العين الإماراتي لضم اللاعب مقابل 3 مليون يورو.

– ماذا عن صفقة لاعب امريكا اللاتينية

جاستون سيرينو جناح نادي صن داونز الجنوب إفريقي، الذي يصارع الزمن للانضمام لصفوف الأهلي، بات قريبًا من أي وقت سابق للانضمام لصفوف القلعة الحمراء.

نادي صن داونز الجنوب إفريقي تعاقد مع ثنائي بديل للاعب جاستون سيرينو وهم؛ اللاعب لونجا واللاعب سفرانكو؛ حيث تضم قائمة الأجانب 6 لاعبين، ولابد من رحيل لاعبان لتسجيل الثنائي الجديد في القائمة.

وبات سيرينو قريب جدًا من الرحيل عن نادي صن داونز، في الوقت الذي يرصد فيه الأهلي مبلغ لا يزيد عن مليون و500 ألف دولار لضمه؛ في ظل إصرار موسيماني مدرب الأهلي على التعاقد معه.