إصطدم بايرن ميونخ، بأحد أندية دوري الدرجة الخامسة في ألمانيا، في الجولة الأولي من بطولة الكأس، خلال القرعة التي أجريت مساء الأحد.

وصعد فريق “بريمر إس في” ليكون الفائز بكأس ولاية بريمن لكأس الاتحاد الألماني، وتأتي مواجهة الجولة الأولى في عطلة نهاية الأسبوع التي سوف تجرى في أيام 6 إلى 9 أغسطس 2021، وسيتم الإعلان عن الجدول الزمني المحدد في الأيام المقبلة.

وفي نسخة الموسم الماضي من بطولة كأس ألمانيا، لم ينجح البافاري بعد فوزين متتاليين في الحفاظ على اللقب حيث خسر في الجولة الثانية بركلات الترجيح أمام هولشتاين كيل.

كما يلتقي بوروسيا دورتموند بغريمه فيهين فيسبادن بالجولة الأولي لكأس ألمانيا، وسيلعب باير ليفركوزن ضد لوكوموتيف لايبزيج، وبوروسيا مونشنجلادباخ ضد كايزرسلاوترن، ولايبزيج ضد ساندهايسن.

وأعلن نادي بايرن ميونخ، بشكل رسمي، خضوع الفرنسي لوكاس هيرنانديز، لعملية جراحية في ركبته اليسرى، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال المشاركة رفقة بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

هيرنانديز كان قد تعرض لإصابة قوية، خلال مشاركته رفقة فرنسا في اليورو، ما تسبب في خضوعه لعملية جراحية ناجحة في الركبة اليسرى.

ونشر النادي البافاري – اليوم الأحد – بيانًا عبر الموقع الرسمي، أوضح فيه كافة التفاصيل الخاصة بـ لوكاس هيرنانديز.

وعلق النادي “أجرى لوكاس هيرنانديز (25 عامًا) عملية جراحية ناجحة في ركبته اليسرى. بعد تعرض الفرنسي الدولي لتمزق في الغضروف المفصلي للركبة أثناء مشاركته في يورو 2020. يبدأ هيرنانديز إعادة التأهيل على الفور”.

كما نشر النادي تصريحات المدير الرياضي حسن صالح حميديتش، والتي قال فيها: “نتمنى للوكاس الشفاء العاجل. الأطباء راضون جدًا عن النتيجة التي آلت إليها العملية. اللاعب سيكون متاحًا للمشاركة معنا مرة أخرى في غضون أسابيع قليلة”.

ولم يحدد بايرن مدة الغياب التي سيغيبها هيرنانديز عن الفريق، إلا أنه أكد أن عملية التعافي لن تطول عن بضعة أسابيع، ما يعني إمكانية تواجده في بداية الموسم الجديد.

يٌذكر أن منتخب فرنسا كان قد ودع منافسات بطولة “يورو 2020″، من دور الـ16 على يد سويسرا، بعد الخسارة بركلات الترجيح (4-3).

وكانت فرنسا قد تأهلت في البداية عن دور المجموعات، بعد تصدر جدول ترتيب المجموعة السادسة، برصيد 5 نقاط، بعد فوز على ألمانيا بهدف نظيف، وتعادلين أمام البرتغال (2-2) والمجر (1-1).