انتهت المباراة التي جمعت بين منتخب مصر الأولمبي ونظيره منتخب إسبانيا الأولمبي ضمن مواجهات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية”طوكيو 2020″ والتي أُقيمت على ستاد”قبة سابورو” بمدينة سابورو اليابانية.

وشهدت احداث المباراة في الشوط الأول سيطرة كبيرة من لاعبي المنتخب الإسباني على المنتخب الوطني بحثاََ عن الهدف الأول فيما خاض لاعبو الفراعنة الشوط الأول بطريقة دفاعية بحتة دون وجود خطورة تذكر على حارس أوناي سيمون.

وأضاع اللاعب سيبايوس الهدف الأول لصالح منتخب إسبانيا بعد تصوبية صاروخية في الدقيقة “27” من زمن الشوط الأول تصدم في القائم الأيمن للحارس محمد الشناوي.

ومع بداية الشوط الثاني حاول شوقي غريب بضغط قوي على المنتخب الأسباني وذلك بحثاََ عن الهدف الأول في شباك الأخير وذلك بعد إجرائه عدد من التغييرات بنزول الثلاثي إبراهيم عادل و صلاح محسن وعمار حمدي فيما ظل لاعبو إسانيا بالسيطرة على مجريات المباراة دون خطورة حقيقية على الشناوي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبهذه النتيجة إرتفع رصيد منتخب الساجدين إلى النقطة الأولى في المركز الثاني بينما رصيد منتخب إسبانيا لنفس عدد من النقاط في المركز الأول

وكان شوقي غريب قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : محمد الشناوي

الدفاع : محمود حمدي الونش – أحمد حجازي – أسامة جلال

الوسط : كريم العراقي – إمام عاشور – أكرم توفيق- أحمد فتوح

الهجوم : رمضان صبحي – أحمد ياسر ريان – طاهر محمد طاهر