ننشر نتيجة مباراة مصر وإسبانيا اليوم التي بدأت في تمام الساعة التاسعة والنصف من صباح الخميس الموافق لتاريخ الثاني والعشرون من شهر يوليو لعام 2021م ضمن مباريات المجموعات في نهائيات كرة القدم الأوليمبية طوكيو 2020م، حيث تقع مصر في المجموعة الثالثة مع كلاً من إسبانيا وأستراليا والأرجنتين، ومن خلال موقعنا موقع ثقفني نوفر متابعة مستمرة لنتيجة مباراة المنتخب المصري والإسباني، بالإضافة إلى إرفاق القنوات الناقلة مباراة مصر.

نتيجة مباراة مصر وإسبانيا اليوم egypt vs spain القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة مجاناً
 مباراة egypt vs spain

نتيجة مباراة مصر وإسبانيا اليوم

بدأت مباراة منتخب مصر ضد منتخب أسبانيا في أولى مباريات الجولة الأولى ببطولة طوكيو 2020م، وتقام المباراة على أرضية استاد سايورو دوم، وقد أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت الإعلامية عن نقل مباراة مصر على قناة بي ان سبورت المفتوحة مجاناً على القمر الصناعي نايل سات.

ومن يرغب في متابعة ماتش فريق مصر الأولمبي بشكل مجاني، يمكنه ذلك من خلال استقبال ترددات قناة bein sports HD المفتوحة على القمر الصناعي نايلسات والقمر الصناعي عرب سات المرفقة عبر موقع ثقفني، كما يتم نقل المباراة عبر قناة الكأس 3 المشفرة بتعليق سمير المعيرفي لمن يرغب في مشاهدة المباراة عبر القناة المشفرة.

كما يتم نقل مباراة مصر ضد المنتخب الإسباني عبر قناة بي ان سبورت bein sports HD 7 المشفرة لمن يرغب في متابعتها الآن من مشتركي قنوات بين سبورت عبر القناة الغير مجانية، ويتم التعليق على المباراة بصوت المعلق الرياضي الكبير رؤوف خليف، ومن المقرر أيضاً في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح الخميس بتوقيت القاهرة إقامة مباراة السعودية ضد ساحل العاج ضمن المجموعة D بالجولة الأولى.

تشكيلة منتخب مصر الأولمبي

بدأ منتخب مصر الأولمبي لقاءه ضد المنتخب الإسباني بتشكيل مكون من:

  • (محمد الشناوي – كريم العراقي – محمود الونش – أحمد حجازي – أسامة جلال – أحمد فتوح – إمام عاشور – أكرم توفيق – رمضان صبحي – طاهر محمد طاهر – أحمد ياسر ريان).
متابعة: نتيجة مباراة مصر وإسبانيا اليوم egypt vs spain القنوات الناقلة للمباراة مجاناً
منتخب مصر

تشكيلة المنتخب الإسباني

بدأ منتخب إسبانيا في افتتاح بطولة الأولمبياد 2020 بالتشكيلة التالية:

  • (أوناي سيمون –  مينجويزا – جارسيا – باو توريس – ميراندا – بيدري – ميكيل ميرينو – سيبايوس – داني أولمو – أسينسيو – أويارزابال).
تشكيلة اسبانيا
تشكيلة اسبانيا

متابعة نتيجة مباراة مصر واسبانيا

يحاول الفريق المصري السعي خلف تحقيق نتيجة إيجابية قبل أن تتم مواجهة المنتخبين التاليين بالجولتين المقبلتين (الأرجنتين – استراليا)، وقد صرح مدرب المنتخب الإسباني بأن الفراعنة خصم قوي ذو قدرات عالية على المستوى الفردي والجماعي، مؤكداً على صعوبة المباراة، وسط محاولة من مدرب المنتخب المصري “شوقي غريب” في الحفاظ على ارتفاع سقف التوقعات.

بدأت مباراة مصر واسبانيا في بطولة أولمبياد طوكيو في تمام الساعة 9:30 من صباح الخميس بتاريخ 22 يوليو 2021م.

في الدقيقة 22 تعرض أوسكار مينجويزا الظهير الأيمن للمنتخب الإسباني للإصابة إثر تدخل عنيف من اللاعب المصري أحمد فتوح الذي تلقى البطاقة الصفراء، وقد حاول اللاعب الإسباني الاستمرار ولكنه لم يستطع، فتم إخراجه من أرضية المعلب واستبداله باللاعب فاييخو بالدقيقة 22.

الدقيقة 40: استمرار التعادل السلبي بدون أهداف حتى الآن في مباراة مصر واسبانيا.

قبل انتهاء الشوط الأول بدقيقة واحدة تعرض اللاعب داني سيبايوس لاعب إسبانيا ونادي ريال مدريد للإصابة نتيجة التحام مع اللاعب المصري طاهر محمد طاهر، وبعد اللجوء إلى تقنية الفار تلقى لاعب الفراعنة البطاقة الصفراء بعد خوفه من تلقي البطاقة الحمراء، وقد تم استبدال اللاعب سيبايوس باللاعب جون مونكايولا في الدقيقة 46.

انتهاء الشوط الأول باستمرار التعادل السلبي للفريقين بدون أهداف.

بدأ الشوط الثاني للمباراة الآن في تمام الساعة 10:35 صباحاً.

الدقيقة 88: استمرار التعادل السلبي بدون أهداف حتى الآن.

انتهاء مباراة منتخب مصر واسبانيا بالتعادل السلبي بدون أهداف 0 – 0 هي نتيجة مباراة مصر وإسبانيا اليوم في أولى مباريات الجولة 1 من بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

مباراة مصر اليوم
ماتش مصر اليوم