تابعونا على واتس كورة

google news


تحدث أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لأول مرة عن التصريحات التي أدلاها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، والذي أعلن عن عودته إلى القلعة البيضاء يوم الخميس المقبل.

وكان مرتضى منصور قد كشف من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على فيس بوك، عن ذهابه إلى مقر نادي الزمالك في تمام السادسة مساء الخميس المقبل وكذلك يوم الجمعة.

وقال مرتضى منصور “سأذهب لمكتبي في نادي الزمالك لأنني رئيس النادي الشرعي كما قالت المحكمة”.

أشرف صبحي: مرتضى منصور لديه بعض المتعلقات في مكتبه بالنادي

رد أشرف صبحي على أقاويل مرتضى منصور قائلا ” مرتضى سيزور النادي يوم الخميس المقبل بعد التنسيق مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي حاليا، فهو لديه بعض المتعلقات في المكتب الخاص به ويريد الحصول عليها وهذا حقه في النهاية”.

وأضاف ” اللجنة تواصل عملها بشكل طبيعي ولا توجد أي مفاجأة جديدة وسبق أن قمنا بالإعلان عن أن النادي سيقيم دعوة الانتخابات قبل نهاية شهر أغسطس المقبل”.

تأتي تصريحات مرتضى منصور بعد ظهوره لأول مرة، حيث فوجىء رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، غلق الصفحة الرسمية للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق منذ أقل من ساعة.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لم يُعلن عن السبب وراء قرار غلق الصفحة التي كانت تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة ليس فقط من بين جماهير الزمالك بل الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها.

كانت وزارة الشباب والرياضة قد قررت حل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بسبب وجود مخالفات إدارية على المجلس وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة الزمالك وشؤون النادي برئاسة أحمد البكري الذي توفاه الله قبل أن يتم تعيين لجنة جديدة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز.