تداولت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية التي سبقت مباراة الأهلي وسموحة بحدوث مشادة بين مهاجم الفريق محمد شريف والحارس محمد الشناوي في المران الختامي قبل المباراة.

وكشف سامي قمصان مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى، عن حقيقة المشادة بين الشناوي وزميله محمد شريف.

وقال قمصان في مداخلة هاتفية مع أحمد شوبير، في برنامجه عبر إذاعة “أون سبورت إف إم” إن الشناوى شعر ببعض الآلام خلال التدريبات ولم يكن هناك أيه كرات مشتركة مع محمد شريف.

وأضاف مدرب الأهلي أنه لم تحدث أية مشادة بين محمد الشناوي، ومحمد شريف مثلما تردد والبعض يهدف إلى زعزعة استقرار الفريق.

وأوضح قمصان أن النادي الأهلى يسعى للفوز ببطولة إفريقيا عندما يلتقى كايزر تشيفز يوم 17 يوليو الجارى بالمغرب، والفريق قادر على حسم البطولة فى الوقت الأصلى ووجود وقت إضافى أمر فى صالح الفريق.

وفاز الأهلي على سموحة برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وافتتح الأهلي التسجيل بثلاثية في خمس دقائق في الشوط الأول، حيث تقدم محمد شريف بالهدف الأول في الدقيقة 40، وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 42، ثم سجل علي معلول الهدف الثالث في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.
وفي الشوط الثاني أضاف محمد شريف الهدف الرابع في الدقيقة 58 بعدما تسلم تمريرة علي معلول وسدد ببطن القادم داخل المرمى مباشرة.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي إن الفوز على سموحة جاء في مرحلة مهمة بعد مباراة قوية أمام بيراميدز، ونجح الفريق في تسجيل ثلاثة أهداف خلال ٥ دقائق منحت الفريق الأفضلية.

وفي السياق ذاته قال المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني إن أداء الأهلي أفضل من مباراة بيراميدز، خاصة بعد تحقيق الهدف بالفوز وتسجيل عدد كبير من الأهداف.

وعدد موسيماني مكاسب الأهلي في لقاء سموحة، مؤكدًا أنه أمر جيد أن يأتي الفوز اليوم مباشرة بعد التعادل مع بيراميدز وخسارة نقطتين في الثواني الأخيرة، بالإضافة إلى نجاح الفريق في الحفاظ على نظافة شباكه خلال المباراة.

وأشار إلى أن استبدال الشناوي جاء من أجل الحفاظ عليه بعد تعرضه للإصابة في مران أمس، مؤكدًا أنه لاعب مهم جدا بالنسبة إلينا، ومن ثم فضلنا استبداله بعد الاطمئنان على النتيجة.

وقال إنه فضل الدفع بعدد من العناصر وإراحة الآخرين في إطار سياسة تجهيز الجميع للمرحلة المقبلة.