كشفت إدارة نادي النصر السعودي عن شروطها للتخلي عن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، عقب العروض التي قدمتها عدد من الأندية للظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادي النصر السعودي حددت 10 ملايين ريال للموافقة على التخلي عن المهاجم فراس البريكان، لأي من الأندية المهتمة بالحصول على خدماته.

ووصلت عدة عروض إلى النصر خلال الأيام الماضية للحصول على خدمات فراس البريكان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “اليوم” السعودية فأن إدارة النصر قد تلقت ثلاثة عروض لانتقال المُهاجم فراس البريكان وذلك بنظام الإعارة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن إدارة النصر أوكلت الجهاز الفني بقيادة مانو مينيز لإتخاذ القرار المناسب وحسم مصير اللاعب.

ويعد البريكان من لاعبي النصر الواعدين، وهو مهاجم احتياطي لا يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي في الفريق، في ظل وجود المغربي عبدالرزاق حمدالله والتعاقد مع البرازيلي تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر.

النصر السعودي يستعد للموسم الجديد

وبدأت إدارة فريق النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، في تصفية فريق الكرة الأول بالنادي، عقب موسم مخيب من حيث النتائج والأداء، استعدادًا للقيام بثورة في صفوف العالمي خلال الموسم المقبل من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021/2022.

وأعلنت إدارة العالمي الاستغناء عن عدد من نجوم فريق كرة القدم الأول بالنادي، ممن أصبحت الإدارة ترى وجودهم سيكون غير مفيد للعالمي في الموسم الجديد، مع الصفقات القياسية التي يحاول آل معمر جذبها للفريق.

وأعلن نادي النصر، رسميًا، رحيل 5 من أعمدة فريق الكرة، وهم: الاسترالي براد جونز، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، وقلب الدفاع البرازيلي مايكون بيريرا، و يحيى الشهري، بعد 8 مواسم قضاها مع الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى الجناح المخضرم عبدالعزيز الدوسري، وقررت إدارة العالمي عدم تفعيل بند شراء المهاجم رائد الغامدي، من نادي الرائد، بعد أن قضى موسم 2020-2021، مع الفريق الأول، على سبيل الإعارة.

صفقات النصر السعودي الجديدة

وحسم النصر ثاني صفقاته السوبر بالميركاتو الصيفي الحالي، عقب الإعلان الرسمي عن ضم الكاميروني فينسنت أبو بكر، لاعب فريق بيشكتاش التركي، وتفوق على منافسه الاتحاد السعودي، ليكون الصفقة السوبر الثانية عقب نجاح الإدارة النصراوية في ضم البرازيلي أندرسون تاليسكا.

وتمكن النصر من ضم البرازيلي تاليسكا بعد منافسة مع غريمه نادي الهلال، حامل لقب الدوري السعودي للموسم الحالي 2020/2021، على الصفقة.

وأكدت مصادر داخل نادي النصر السعودي عن استقرار الإدارة على الحفاظ على الثلاثي: البرازيلي أندرسون تاليسكا، الكاميروني فينسنت أبو بكر، الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، بالإضافة إلى استمرار عبدالرزاق حمد الله والبرازيلي بيتروس ماثيوس والأرجنتيني بيتي مارتينيز، والتعاقد مع مدافع أجنبي جديد.