تابعونا على واتس كورة

تستغل اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، فترة توقف الدوري الممتاز لتجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم خلال الموسم المقبل ولفرض مزيد من الاستقرار داخل الفريق.

وكشف حسين لبيب عن آخر تطورات المفاوضات مع النجم المغربي أشرف بن شرقى لاعب الفريق الأول لكرة القدم لتجديد تعاقده مع النادي.

وقال لبيب في تصريحات صحفية إن المسئولين في النادي جلسوا مع بن شرقي واتفق الطرفان على التجديد لكن دون التحدث في النواحي المالية.

وأوضح أن النادي سيحسم الصفقة خلال الفترة المقبلة خاصة أنه يوجد رغبة من الطرفين في تجديد التعاقد، وأن اللاعب من الأعمدة الأساسية لفريق الكرة التي يجب الحفاظ عليها.

وفي سياق آخر، يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فترة الراحة الطويلة التي حصل عليها اللاعبين بقرار من المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون لتوقف الدوري الممتاز.

وكشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن برنامج الفريق خلال فترة توقف الدوري الفترة المقبلة.

وأكد كارتيرون أنه قرر منح لاعبي الزمالك راحة 11 يومًا ابتداء من الغد الإثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 16 يوليو الحالي على ملعب النادي استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

أضاف المدير الفني للزمالك في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي أن الفريق سيخوض تدريباته أيام 16 و17 و18 و19 يوليو على ملعب النادي قبل الحصول على إجازة يوم 20 يوليو، وبعدها ينتظم الفريق في اليوم التالي في معسكر مغلق ببرج العرب في الإسكندرية، لحين موعد مباراة غزل المحلة المقبلة.

وأوضح كارتيرون أن الفريق سيخوض عدة مباريات ودية خلال معسكره ببرج العرب ولكن لم يتم الاستقرار عليها حتى الآن.

وأشار إلى أن الزمالك سيبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة من أجل الاستعداد بجدية لكل المباريات المتبقية في الموسم الحالي.

ويحتل الزمالك صدارة جدول الدوري برصيد 61 نقطة جمعها من 27 مباراة.