يواصل الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تمرده على القلعة البيضاء بحجة انتهاء تعاقده مع الفريق وسفره إلى تونس وعدم العودة حتى الآن.

وكشف الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن أسرار جديدة بشأن تمرد اللاعب، حيث حل ضيفا على برنامج “بي أون تايم” وقال إن اللجنة المؤقتة لن تتهاون في حق نادي الزمالك ضد فرجاني ساسي.

وأضاف رئيس الزمالك أن أول مقابلة لفريق الكرة كانت عقب مباراة الإسماعيلي في بطولة كأس مصر، وقتها طلب من باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عقد جلسة مع فرجاني ساسي للحديث عن الأمور الخاصة بمستقبله، وأبلغه المدير الإداري بأن فرجاني غادر الملعب.

وتابع حسين لبيب: “تواصلت معه بعد ذلك وقال لي أنه مسافر ولما يرجع هنتكلم مع بعض، مكلمنيش.. تحدثت مع مهند عون وكيل أعماله والمحامي الخاص به أكثر من مرة لكنهما تهربوا مني.. ومنذ أسبوع المحامي الخاص به تحدث مع المحامي الخاص بنادي الزمالك، لكنني أفضل عدم كشف أي تفاصيل بشأن هذا الأمر”.

وواصل رئيس نادي الزمالك: “نحترم فرجاني ساسي جدا، هو من أفصل اللاعبين الذين لعبوا للفريق إذا أراد أن يستكل مشواره مع الفريق فبإمكانه ولكنني استبعد ذلك، لأنه لم يحضر تمرين من 40 يوما لم يعتذر مش فارق معاه الفريق، وبالتالي حكمي على القصة الفريق يسير بشكل أفضل بدونه”.

وفي سياق آخر، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فترة الراحة الطويلة التي حصل عليها اللاعبين بقرار من المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون لتوقف الدوري الممتاز.

وكشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن برنامج الفريق خلال فترة توقف الدوري الفترة المقبلة.

وأكد كارتيرون أنه قرر منح لاعبي الزمالك راحة 11 يومًا ابتداء من الغد الإثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 16 يوليو الحالي على ملعب النادي استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

أضاف المدير الفني للزمالك في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي أن الفريق سيخوض تدريباته أيام 16 و17 و18 و19 يوليو على ملعب النادي قبل الحصول على إجازة يوم 20 يوليو، وبعدها ينتظم الفريق في اليوم التالي في معسكر مغلق ببرج العرب في الإسكندرية، لحين موعد مباراة غزل المحلة المقبلة.

وأوضح كارتيرون أن الفريق سيخوض عدة مباريات ودية خلال معسكره ببرج العرب ولكن لم يتم الاستقرار عليها حتى الآن.

وأشار إلى أن الزمالك سيبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة من أجل الاستعداد بجدية لكل المباريات المتبقية في الموسم الحالي.

ويحتل الزمالك صدارة جدول الدوري برصيد 61 نقطة جمعها من 27 مباراة.