تابعونا على واتس كورة

google news


كشف النجم الفرنسي السابق، نيكولا أنيلكا ما ينقص مواطنه كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، للدخول في منافسة عادلة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكتب نيكولا أنيلكا، لموقع “ذا أتليتيك”، لكي يصبح كيليان مبابي من أفضل لاعبي العالم، ويقف على قدم المساواة مع ميسي ورونالدو، عليه الرحيل من باريس سان جيرمان في وقت قريب.

أضاف أنيلكا أن الدوري الفرنسي ليس المكان المناسب للاعب يريد التتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم، وباريس سان جيرمان أيضًا لن يكون الفريق الذي يقدم أفضل لاعب في العالم.

وتابع أنيلكا، الدوري الإسباني حيث برشلونة وريال مدريد سيكون المكان الأفضل للطموح بالفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لكيليان مبابي، وكذلك الدوري الإنجليزي، الأقوى والأكثر إثارة في العالم.

أزمة كيليان مبابي مستمرة

اشترط كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، وضع شرط في عقده للموافقة على البقاء مع العملاق الفرنسي، عقب نهاية عقده الحالي.

وينتهي تعاقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، ويحق له التفاوض مع أي نادٍ بداية من الشتاء المقبل، وفشلت جهود باريس سان جيرمان في التجديد للاعب.

وطالب مبابي بتضمين عقده الجديد شرطًا يسمح له بالرحيل حال تلقيه عرضًا مناسبًا له وللنادي، لتسهيل طريقه في الخروج نحو نادي ريال مدريد الإسباني.

وإذا فشل مبابي في فرض شروطه على باريس سان جيرمان، فسيرفض التجديد، ومن ثم، سيرحل في نهاية الموسم الجديد نحو ريال مدريد كلاعب حر.