تابعونا على واتس كورة

google news

رفض روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا، الأنباء التي ترددت حول تأهل الأزوري إلى المباراة النهائية، علي حساب إسبانيا، قبل المباراة التي ستجمع الطرفين مساء غداً، الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، علي ملعب “ويمبلي”.

قال مانشيني في مؤتمر صحفي قبل مباراة إسبانيا، ” لن يكون الأمر سهلا، نحن بحاجة لتقديم أداء رائع، إسبانيا فريق كبير، نحن في الدور قبل النهائي، لذلك لن يكون الأمر سهلا”.

أضاف مدرب الأزوري، “ستكون مباراة صعبة، أسبانيا مختلفة عن بلجيكا، لكننا سنواجه العديد من الصعوبات، عانينا ضد النمسا بسبب عدوانيتهم ​​ولأنها كانت المباراة الأولى في الأدوار الإقصائية”.

أشاد مانشيني بالمنتخب الإسباني، قائلاً “لقد كانت إسبانيا استثنائية خلال السنوات القليلة الماضية، ولديهم العديد من اللاعبين الشباب مع وجود مدرب ممتاز على رأس القيادة الفنية”.

وأثني مدرب إيطاليا علي لويس إنريكي مدرب إسبانيا، قائلاً “لويس إنريكي فاز بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة، لكن ليس هذا فقط، لعب فريقه في روما كرة قدم جيدة”.

وأبدي روبرتو مانشيني مدرب إيطاليا، سعادته الكبيرة بحضور الجماهير في ملعب “ويمبلي”، قائلاً، ” من الجيد أن تكون الجماهير في الملعب، لكني أجد أنه من الظلم ألا يكون هناك نصف إيطالي ونصف إسباني”.

وعلق مانشيني علي تدرب دانيلو دي روس تحت قيادة لويس إنريكي سابقاً، قائلاً “دانيلي تحدث بشكل كبير عن لويس إنريكي، لكنه تغير منذ ذلك الحين، سيكون مختلفا قليلا، وإسبانيا تستحق أن تكون هنا”.

شدد مدرب إيطاليا، إن وحدة المجموعة نقطة قوة تميز الأزوري، بما ذلك من لاعبين وفريق عمل مانشيني، والذى يأتي علي رأسهم، جيانلوكا فيالي وأتيليو لومباردو.

وبخصوص مساعديه، علق مانشيني، “لقد نشأت أنا و فيالي معًا، فنحن أكثر من مجرد أصدقاء، إنه مثل أخ لي، مثل أولئك الذين لعبوا في فريق سامبدوريا، لوكا أكبر سنًا بقليل، لذا نود الاستماع إليه عندما يتحدث”.