تابعونا على واتس كورة


تعرف على موعد مباراة بيراميدز ضد الإنتاج الحربي، في المواجهة المؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري المصري الممتاز، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ويستضيف إستاد السلام مباراة بيراميدز ضد الإنتاج الحربي، يوم الخميس 8-7-2021، لحساب المواجهة المؤجلة من الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل بيراميدز مباراة الإنتاج الحربي المؤجلة، باحثًا عن انتصار غائب عن الفريق طوال الجولات الأربع الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويعود آخر فو للفريق إلى 6 مايو الماضي بثلاثية مقابل هدف أمام وادي دجلة، قبل أن يسقط في جولتين متتاليتين أمام سيراميكا كليوباترا (4/2) وسموحة (3/0)، ثم يتعادل مرتين أمام الأهلي (2/2) وإنبي (1/1).

ويقبع فريق بيراميدز في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 36 نقطة، عقب خوضه 24 جولة بالدوري المصري الممتاز، كما ودع الفريق بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ويمر الفريق بوقت عصيب تحت قيادة مديره الفني الجديد تاكيس جونياس.

بينما يحل فريق الإنتاج الحربي في مؤخرة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 18 نقطة فقط، ورغم استفاقته الأخيرة، إلا أنه بعيد للغاية عن مناطق البقاء في الأضواء بالموسم المقبل.

ما هو موعد مباراة بيراميدز ضد الإنتاج الحربي؟

يستضيف إستاد السلام مباراة بيراميدز ضد الإنتاج الحربي، يوم الخميس 8-7-2021، لحساب المواجهة المؤجلة من الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بيراميدز ضد الإنتاج الحربي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد الإنتاج الحربي؟

ستذاع مباريات البطولة، ومن ضمنها مباراة بيراميدز ضد الإنتاج الحربي يوم الخميس 8-7-2021، في الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز، عبر قنوات أون تايم سبورتس ON Time Sports 1 HD.

تشكيل بيراميدز المتوقع:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي – أحمد سامي – أحمد أيمن منصور – محمد حمدي.

خط الوسط: عمر جابر – إبراهيم حسن – عبد الله السعيد.

خط الهجوم: إريك تراوري – رمضان صبحي – دودو الجباس.