تابعونا على واتس كورة

google news

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مباراة وادي دجلة ومصر المقاصة، والتي جمعت الفريقين، مساء اليوم الإثنين، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

افتتح شيمليس بيكيلي التسجيل بإحراز الهدف الأول لمصر المقاصة، وذلك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، حيث استلم عرضية من هشام محمد، ليسددها خلفية مزدوجة تصطدم بالمدافع محمود مرعي وتسكن شباك وادي دجلة.

وتمكن أحمد عاطف من تسجيل هدف التعادل لوادي دجلة في الدقيقة 51، حيث سدد كرة مميزة بإتقان من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك محمود حمدي حارس مصر المقاصة .

وأضاع نادي مصر المقاصة ضربة جزاء في الدقيقة 86، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بهذه النتيجة رفع مصر المقاصة رصيده من النقاط إلى 37 نقطة يحتل بها المركز الثامن، بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث نجح في تحقيق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 7 لقاءات، وخسر 10 مباريات أخرى.

ورفع وادي دجلة رصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير في ترتيب الدوري المصري، حيث حقق الفوز في 4 مباريات فقط، والتعادل في 11 وخسارة 12 مباراة .

ويواجه مصر المقاصة في المباراة القادمة نظيره الأهلي بطل الدوري المصري الموسم الماضي، حيث يلتقي الفريقان في مباراة صعبة يوم الأحد المقبل.

وفي المقابل يلتقي وادي دجلة مع نظيره غزل المحلة يوم 7 أغسطس المقبل.