تابعونا على واتس كورة

google news

كشف والد رشيد غزال لاعب ليستر سيتي الانجليزي، عن وجهة نجله القادمة بعد تلقيه عدة عروض من السعودية وقطر وتركيا.

وقال والد رشيد غزال في تصريحات نشرتها صحيفة “haber365” التركية، أن نجله يفضل الاستمرار مع بشكتاش في الموسم المقبل.

وأوضح: “نجلي سعيد جداً في بيشكتاش، سيلعبون في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، غزال سيواصل مسيرته المهنية في بشكتاش بنسبة 100٪ ونتوقع أن يكتمل الانتقال قريباً”.

وكان رشيد غزال قد قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في صفوف بشكتاش التركي، وقدم اللاعب مستويات عالية ما جعل الإدارة تتفاوض مع ليستر لشراء عقده بشكل نهائي.

وسجل رشيد البالغ من العمر 29 عاماً، 8 أهداف وقدم 18 تمريرة حاسمة خلال 35 مباراة مع بشكتاش خلال الموسم الماضي، وساعد الفريق على حصد ثنائية الدوري والكأس.

بينما أشارت التقارير إلى أن النصر السعودي قدم أيصاً عرضاً إلى ليستر سيتي لشراء المدة المتبقية من عقد رشيد غزال.

من ناحيته، أكد الصحفي التركي غوكمن أوزكان، أن الجزائري رشيد غزال لديه عروض من قطر والسعودية براتب سنوي 4 مليون يورو، ولكن اللاعب الجزائري ما زال ينتظر عرض بيشكتاش بعد تأخرهم بحسم بقاءه.

الصورة

وانضم غزال إلى مانشستر سيتي من موناكو في عام 2018 مقابل حوالي 10 ملايين جنيه إسترليني، ومن المحتمل أن ترتفع قيمته إلى 12.5 مليون جنيه إسترليني، ولعب مع الثعالب في موسمه الأول 23 مباراة وسجل 3 أهداف ولكنه لم ينجح في تثبيت أقدامه في التشكيلة الأساسية.

وانتقل رشيد غزال إلى فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة من ليستر سيتي في موسم 2019/20 مع خيار الشراء بقيمة 10 مليون يورو ولكن لم يتم تفعيله، ليقضي الموسم التالي مع بشكتاش التركي، ويتبقى فقط عام واحد في عقده مع النادي الانجليزي.

الجدير بالذكر أن بداية رشيد غزال كانت مع أولمبيك ليون قبل انتقاله بعد ذلك إلى موناكو الفرنسي في عام 2017.