تابعونا على واتس كورة

google news

حدد التونسي على معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، عدة شروط لتجديد تعاقده مع النادي الأهلي، والذي من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم القادم.

واشترط النجم التونسي الحصول على مليون و700 ألف دولار في الموسم ليوافق على تجديد تعاقده مع المارد الأحمر.

لم يجد شرط معلول قبول عند النادي الأهلي، حيث أن إدارة المارد الأحمر عرضت على التونسي مليون و 400 ألف دولار في الموسم الواحد.

وتحسم إدارة النادي الأهلي هذا الملف بعد مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها في 17 يوليو الجاري.

حسين الشحات على رادار الوحدة الإماراتي

كشفت تقارير صحفية أن نادي الوحدة الإماراتي يخطط للتعاقد مع حسين الشحات نجم النادي الأهلي المصري، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، يأتي ذلك بعد تألق اللاعب مع المارد الأحمر خلال المباريات الأخيرة.

وأكدت التقارير أن النادي الإماراتي يسعي لضم لاعب الأهلي سواء على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي.

ويثق نادي الوحدة الإماراتي في قدرات ومهارات حسين الشحات والذي كان له تجربة إحترافية مميزة في العين الإماراتي، وشارك مع العين في كأس العالم للأندية.

وتواصلت إدارة الوحدة الإماراتي مع حسين الشحات بشكل غير رسمي، لجس نبضه للدخول في مفاوضات مع الأهلي المصري لضم اللاعب، و أبدى الشحات موافقة مبدئية للعودة للدوري الإماراتي مجدداً.

ومن المقرر أن يتواصل النادي الإماراتي مع الأهلي المصري بشكل رسمي خلال الفترة القليلة المقبلة لتقديم عرض مغري للتعاقد مع اللاعب.