تابعونا على واتس كورة

google news

قرر البلجيكي بيسنيك هاسي مدرب فريق الأهلي، منح السوري عمر السومة مهاجم الفريق المزيد من التدريبات الانفرادية خلال الحصة التدريبية لزيادة جرعاته اللياقية قبل الانضمام للتدريبات الجماعية.

ويواصل فريق أهلي جدة تحت قيادة هاسي، تدريباته الإعدادية استعداداً للموسم الرياضي المقبل 2021/22.

وطبق الفريق الأهلاوي اليوم تدريبات لياقية مكثفة في بداية الحصة التدريبية، ثم أدى اللاعبون مراناً فنياً متكاملاً باستخدام الكرة.

وعمد المدرب البلجيكي هاسي لتكثيف الجرعات التكتيكية، قبل أن يختمها بإجراء منـاورة على منتصف الملعب، اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية.

وتغادر بعثة أهلي جدة يوم الأحد المقبل إلى مدينة طبرقة التونسية من أجل إقامة معسكر إعدادي استعداداََ للموسم المقبل، خلال الفترة من 11 حتى 31 يوليو الجاري.

ويخوض فريق أهلي جدة 4 مباريات ودية خلال معسكر الفريق في تونس، من بينهم مواجهة ضد النجم الساحلي بينما الوديات الثلاثة الأخرى سيتم تحديد أطرافها لاحقاً.

جدير بالذكر أن نادي أهلي جدة قد تعاقد مع صفقتين حتى هذه اللحظة، وهما اللاعب البرازيلي دانكلير بيريرا قلب دفاع أوساكا الياباني، ومحمد مجرشي مهاجم الفتح السابق.

بينما وقع النادي الأهلي مخالصة مالية مع الظهير الأيسر البرازيلي لوكاس ليما، وذلك بسبب سوء مستواه مع الفريق بالموسم الماضي.

وتشير تقارير سعودية إلى دخول الأهلي في مفاوضات جادة مع المغربي نور الدين أمرابط للتعاقد معه هذا الصيف، وذلك بعد انتهاء عقده مع النصر في 30 يونيو الماضي.