تابعونا على واتس كورة

google news

أكدت تقارير صحفية، علي توصل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لإتفاق مع ريال مدريد من أجل ضم الفرنسي رافاييل فاران خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”الإيطالية، إن مسئولي مان يونايتد توصلوا لإتفاق مع ريال مدريد، علي ضم فاران في صفقة قيمتها 55 مليون يورو.

وستشهد الأيام القليلة المقبلة، علي إعلان إنتقال الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد، إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

في الوقت نفسه، توصل رافاييل فاران مدافع ريال مدريد، لإتفاق علي كافة البنود الشخصية الخاصة بإنتقاله إلى مان يونايتد، حيث سيوقع عقداً مدته 5 سنوات داخل “أولد ترافورد”.

وينتشر الحديث في الفترة الحالية عن اقتراب رحيل رفائييل فاران، مدافع ريال مدريد، صوب مانشستر يونايتد، في فترة الانتقالات الحالية، بعدما ارتبط اللاعب بشدة برغبة الشياطين الحمر في الظفر بخدماته، من أجل تدعيم الدفاع.

رغبة مان يونايتد القوية في ضم فاران، تأتي بتوصية من المدرب أولي جونار سولسكاير، كونه المصر على تواجد اللاعب الفرنسي في “أولد ترافورد”.

ورفض سولسكاير دخول النادي في مفاوضات مع جول كوندي، لاعب إشبيلية، والتركيز على التعاقد مع فاران، الذي لا يزال أمامه موسم في عقده مع الملكي.

من جانبه اللاعب نفسه لديه نفس الرغبة في ارتداء قميص العملاق الإنجليزي، رغم حاجة الريال، أو بالأحرى، كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق، لخدماته، والتأكيد على أن اللاعب أحد الأركان الأساسية في الموسم المقبل.

رغبة فاران في خوض تحد جديد، بعيدًا عن ريال مدريد، هو الدافع القوي في تلك الصفقة، خاصة بعد رحيل زين الدين زيدان، عن تدريب الملكي.