رفض مسئولي توتنهام الإنجليزي، عرضاً خرافياً من مانشستر سيتي لضم هاري كين مهاجم السيبرز، وهداف البريميرليج الموسم الماضي 2020-2021.

أشار فابريزو رومانو الصحفي الشهير بشبكة “سكاي سبورتس”، إن إدارة النادي اللندني رفضت عرضاً بـ 100 مليون إسترليني، من مانشستر سيتي لضم هاري كين.

ويأتي رفض إدارة توتنهام، مبدأ بيع هاري كين في ظل تمسك المدرب البرتغالي الجديد نونو سانتو، ببقاء هداف الدوري الإنجليزي.

من جانبه، قال هاري كين، نجم توتنهام، إنه يقدر تعليقات مدير كرة القدم في السبيرز فابيو باراتيشي حول رغبته في البقاء في النادي.

تم ربط نجم توتنهام ارتباطًا وثيقًا بالابتعاد عن السبيرز خلال الميركاتو الصيفي، وكشف في نهاية الموسم الماضي أنه سيجري محادثات مع النادي حول صفقة انتقال محتملة.

ويصطف كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي لضم هاري كين. ولكن باراتشي قال مؤخرًا إنه ليس لديه خطط للتفريط في قائد إنجلترا.

قال لشبكة سكاي في إيطاليا: “الحفاظ على كين ليس هدفي فقط ، إنه هدفنا كنادي. لا أطيق الانتظار لمشاهدته وهو يلعب. لقد كنت محظوظًا حقًا في السنوات الماضية لأنني شاهدت الكثير من أفضل اللاعبين والمهاجمين ، مثل كريستيانو رونالدو ، وكارلوس تيفيز ، وألفارو موراتا ، وجونزالو هيجوين ، وغيرهم.

وأضاف : “في الوقت الحالي ، إنه أحد أفضل المهاجمين في العالم. إنه لاعب كامل ، مميز حقًا. جسده هو مناسب لرقم 9 الحقيقي ، صياد حقيقي ، لكن لديه أيضًا أسلوبًا دقيقًا بشكل لا يصدق.

وواصل : “إنه قادر على التسديد بكلتا قدميه ويقدم أيضًا العديد من التمريرات الحاسمة – قلة قليلة من الناس يلاحظون ذلك. لأنه يسجل العديد من الأهداف. إنه لاعب فريق ، لكنه لاعب مكتمل في نفس الوقت. لذلك أعتقد حقًا أنه من بين الثلاثة الأوائل في العالم.

وتابع :”لم أتواصل معه حتي الآن لأنني لا أريد أن أزعج اللاعبين المشغولين في بطولة اليورو ؛ الاتصال باللاعبين في هذا الوقت لا يبدو عادلاً بالنسبة لهم. إنهم يركزون على أهدافهم مع منتخباتهم الوطنية “.

وبينما كان كين يتحدث إلى راديو توك سبورت أثناء أدائه واجبه الوطني مع منتخب إنجلترا قال: “كلمات باراتيشي اللطيفة لن تقنعه بالبقاء في شمال لندن. كما أظهر كين تقديره وكشف عن أفكاره بشأن المدرب الجديد نونو إسبيريتو سانتو.

قال كين: “سمعت أن باراتشي يريدني أن أبقى في توتنهام وبالطبع كلاعب تريد أن تكون مرغوبًا فيه ، فأنت تريد أن تشعر أنك محبوب – وهو ما أفعله. من الجيد أن تسمع وتحفز. أنا متأكد من أننا سنتعرف على بعضنا البعض بعد اليورو.

وأكد :”عندما يأتي مدير جديد ، أعتقد أن هناك مستوى من الإثارة حول النادي.

وتابع هاري كين : ” نونو مدير رائع وقام بعمل رائع في وولفرهامبتون ، وجعلهم يلعبون بطريقة جيدة حقًا. أنا متأكد من أننا سنكون على اتصال بعد البطولة “.