تابعونا على واتس كورة


اقترب أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تجديد عقده مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك لتجديد عقد بن شرقي لتجنب ما حدث مع فرجاني ساسي الذي رفض تجديد عقده مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

بن شرقي يتوصل لاتفاق على تجديد عقده 3 مواسم

كشف حسام المندوه، عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن الاتفاق مع اللاعب على تجديد التعاقد خلال الفترة المقبلة.

المندوه قال في تصريحات تليفزيونية “أنهينا الاتفاق مع أشرف بن شرقي على كل الأمور المالية للتجديد وما يتبقى من اتفاقات لن يعيق التجديد”.

وأضاف “تم الاتفاق على تجديد التعاقد معه لمدة 3 سنوات مقبلة”.

وأكمل تصريحاته قائلا “يوميا نجلس مع كل اللاعبين في الألعاب المختلفة لتجديد التعاقد وهو الملف الأهم لنا حاليا”.

وكان حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة قد قال في تصريحات سابقة، إن المسئولين في النادي جلسوا مع بن شرقي واتفق الطرفان على التجديد لكن دون التحدث في النواحي المالية.

وأوضح أن النادي سيحسم الصفقة خلال الفترة المقبلة خاصة أنه يوجد رغبة من الطرفين في تجديد التعاقد، وأن اللاعب من الأعمدة الأساسية لفريق الكرة التي يجب الحفاظ عليها.

وفي سياق آخر، يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فترة الراحة الطويلة التي حصل عليها اللاعبين بقرار من المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون لتوقف الدوري الممتاز.

وكشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن برنامج الفريق خلال فترة توقف الدوري الفترة المقبلة.

وأكد كارتيرون أنه قرر منح لاعبي الزمالك راحة 11 يومًا ابتداء من الغد الإثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 16 يوليو الحالي على ملعب النادي استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.