تابعونا على واتس كورة


يقدم واتس كورة بث مباشر وتغطية لمشاهدة مباراة منتخب الأرجنتين ضد منتخب كولومبيا، يوم الأربعاء 7 يوليو 2021 في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا.

ويستضيف إستاد نيلتون سانتوس الأولمبي مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا يوم الأربعاء 7-7-2021 في ثاني مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة كوبا أمريكا.

تأهل منتخب التانجو إلى الدور ربع النهائي في صدارة المجموعة الأولى، ورفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 10 نقاط من تحقيق 3 انتصارات وتعادل وحيد خلال مباريات دور المجموعات.

وحجز منتخب الأرجنتين بقيادة النجم ليونيل ميسي، آخر مقاعد المربع الذهبي لبطولة كوبا أمريكا 2021. بالفوز أمام منافسه الإكوادوري بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت المنتخبين، لحساب منافسات دور ربع النهائي من البطولة اللاتينية التي تستضيفها الملاعب البرازيلية.

وتألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليقود الأرجنتين إلى الدور نصف النهائي لبطولة كوبا أمريكا، عقب تسجيله 4 أهداف وصناعته 4 أهداف أخرى، من 10 أهداف سجلها منتخب التانجو في البطولة بأكملها.

بينما قاد جوستافو كويلار، نجم نادي الهلال السعودي، منتخب بلاده كولومبيا لتفجير مفاجأة من العيار الثقيل، وإقصاء منتخب أوروجواي من ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا بركلات الترجيح.

وشهدت المباراة تألق غير عادي للاعب الهلال جوستافو كويلار، واستطاع المنتخب الكولومبي الخروج بالمباراة بنتيجة التعادل السلبي، وتمكنوا من الفوز في ركلات الترجيح برباعية مقابل هدفين.

ويقدم واتس كورة موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد منتخب كولومبيا، في دور نصف النهائي ببطولة كوبا أمريكا، يوم الأربعاء 7 يوليو 2021.

ما هو موعد مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا؟

ويستضيف إستاد نيلتون سانتوس الأولمبي مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا يوم الأربعاء 7-7-2021 في ثاني مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة كوبا أمريكا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا، في دور نصف النهائي ببطولة كوبا أمريكا، يوم الأربعاء 7 يوليو 2021 في تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت القاهرة.

رابط آخر بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا هنــــــــــــــا