يقدم موقع واتس كورة تغطية مباشرة لمشاهدة مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب بيرو في الدور نصف النهائي لبطولة كوبا أمريكا، اليوم الثلاثاء 6 يوليو 2021.

ويستضيف إستاد ماني جارينشيا الوطني مباراة البرازيل ضد بيرو، اليوم الثلاثاء 6-7-2021 في أولى مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2021.

يقدم منتخب السامبا أداء رائعا في تصفيات القارة الجنوبية لبطولة كأس العالم 2022. وظهرت البرازيل بنفس الصورة في كوبا أمريكا 2021. مما جعل المدير الفني للبرازيل، تيتي، طامعًا في اقتناص لقب البطولة الثاني على التوالي لفريقه.

كيف وصلت البرازيل إلى نصف النهائي ؟

أولًا، تأهل منتخب البرازيل في صدارة المجموعة الثانية ببطولة كوبا امريكا بالفوز في 3 مباريات والتعادل في آخر مواجهاته. حيث حقق الانتصار على كل من فنزويلا وبيرو وكولومبيا بنتائج 3/0 و4/0 و2/1. ثم سقط في فخ التعادل أمام منتخب الإكوادور بنتيجة هدف لكل فريق وهو متأهل سلفًا. ليضمن صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط.

بعد ذلك، تغلب منتخب السامبا في دور الثمانية على منتخب تشيلي بهدف نظيف. زملاء نيمار انتزعوا فوزًا مستحقًا بعد أن خاضوا كامل الشوط الثاني بعشرة لاعبين أمام خصم عنيد.

وتبقى الآن الخطوة الأخيرة للوصول إلى المباراة النهائية. فهل يكرر منتخب البرازيل فوزه على منتخب بيرو للمرة الثانية في النسخة الحالية لكوبا أمريكا ؟

هل يٌفجر بيرو المفاجآة ؟

بدأ منتخب بيرو البطولة بشكل مخيب. حيث خسر أمام البرازيل برباعية نظيفة. لكن تحسن أداء الفريق بعد ذلك ليتأهل في وصافة المجموعة الثانية خلف البرازيل.

وحجز منتخب بيرو مقعده في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا عقب انتصاره على منتخب باراجواي بركلات الترجيح (4/3). هذا وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (3/3).

وسيفتقد المنتخب البيروفي لنجم الفريق أندريه كاريلو، لاعب الهلال السعودي، عقب طرده في مباراة باراجواي بدور الثمانية.

ما هو موعد مباراة البرازيل ضد بيرو؟

يستضيف إستاد ماني جارينشيا الوطني مباراة البرازيل ضد بيرو، اليوم الثلاثاء 6-7-2021 في أولى مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2021.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب بيرو، في دور نصف النهائي ببطولة كوبا أمريكا، اليوم الثلاثاء 6 يوليو 2021 في تمام الساعة الثانية فجرًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة.

لمشاهدة المباراة اضغط هنـــــــــــــــــا

رابط اضافي للبث هنا