تابعونا على واتس كورة

تحدث جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا، عن قيمة مباريات الأسود الثلاثة لدي الجماهير، وخاصة في ما يعيشه فريقه ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

ويستعد منتخب إنجلترا لمواجهة الدنمارك غداً، الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، علي ملعب “ويمبلي”.

قال مدرب إنجلترا في تصريحات خاصة لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، “مباريات إنجلترا تجمع العائلات والمجتمعات معًا، هى فرصة لجلب السعادة وخلق ليالٍ رائعة لمشجعينا، وبلادنا، وفرصة خاصة جدًا لنا عندما تلعب مع إنجلترا”.

أضاف جاريث ساوثجيت، “إنها مباريات تتذكرها أين كنت، بعض أجمل الرسائل التي تتلقاها في هذه اللحظات تلك التي يتفاعلون فيها مع الجماهير بشكل مباشر في أجواء حماسية للغاية”.

وعن أهمية تأهل إنجلترا للمباراة النهائية في يورو 2020، بالنسبة له بشكل شخصي، علق ساوثجيت قائلاً  “هذا ما أعنيه إذا كنت مدربا فهذا يشبه الى حد ما كونك أباً”.

من جانبه، أكد هاري ماجواير مدافع منتخب إنجلترا، أن فريق الأسود الثلاثة تطور كثيرا في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، وذلك قبل مواجهة الدنمارك غداً، الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من اليورو، علي ملعب “ويمبلي”.

قال مدافع مانشستر يونايتد في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، “فريق ساوثجيت تحسن بشكل ملحوظ منذ كأس العالم، أعتقد أننا في مكان أفضل بكثير مما كنا عليه”.

أضاف ماجواير، “الدافع موجود، خسارة نصف النهائي في كأس العالم أضرنا كثيرا”.

واصل مدافع مان يونايتد والأسود الثلاثة، عن الخروج من نصف نهائي المونديال قائلاً “تجربة ذلك، تعلمنا منها، لقد خضنا الكثير من المباريات الكبيرة في تلك الفترة لتحسينها وقضينا الكثير من الوقت معًا في التدريب والمباريات الودية والتصفيات، كل مباراة نلعبها نشعر بأننا نتحسن”.

أنهي هاري ماجواير تصريحاته، قائلاً “في هذه البطولة، من المباراة الأولى إلى لقاء أوكرانيا، هناك الكثير من الاختلافات، بالطبع نحن في مكان أفضل الآن، لكن لا يزال لدينا وقت طويل حتى نصل الى الهدف بالتتويج باللقب”.

وكان منتخب إنجلترا قد تغلب علي ألمانيا في دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية، بعد الفوز عليه 2-0، ثم صعد لدور الـ 8 وسحق أوكرانيا برباعية نظيفة ليتأهل إلي نصف النهائي ويضرب موعداً مع المنتخب الدنماركي، الذى حقق مفاجأة كبيرة بوصوله إلى هذا الدور.