تابعونا على واتس كورة


فجر الإعلامي السعودي عبدالعزيز المريسل، مفاجأة مدوية بشأن تدخل مهاجم الهلال بافيتيمبي جوميز لإفشال انتقال مدافع فرنسي إلى النادي.

وقال المريسل عبر قناة “24 الرياضية”: “هناك لاعب مغربي سابق وهو الآن وكيل لاعبين قد عرض المدافع الفرنسي مامادو ساخو لاعب ليفربول السابق على نادي الهلال”.

جوميز يحرم الهلال من صفقة فرنسية

وتابع المريسل: “مامادو هو الآن لاعب حر، والهلال طلب من الوسيط إتمام إجراءات الصفقة ولكن عندما علم اللاعب أن مسؤولي الهلال طلبوا مهلة للتفكير، رفض ساخو المجئ إلى النادي الأزرق بشكل مفاجئ”.

وأضاف: “مامادو أخبر وكيل اللاعبين الوسيط أن سبب رفضه هو نصيحة اللاعب بافيتمبي جوميز له بعدم المجئ إلى الهلال”.

جدير بالذكر أن بافيتيمبي جوميز يلعب في صفوف الهلال منذ عام 2018 وهو هداف بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي بعد تسجيله 24 هدفاً ليتصدر بهم قائمة الهدافين.

وكانت تقارير فرنسية قد أشارت إلى أن مامادو ساخو تلقى عروضاً من أندية الدوري السعودي وذلك خلال شهر يونيو الماضي. (اقرأ التفاصيل)

من ناحية أخرى، بدأ نادي الهلال تحضيراته الميدانية، اليوم الإثنين، على استاد الأمير تركي بن سلطان في مقر النادي استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، وذلك تحت قيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

الهلال يدشن تحضيراته للموسم الجديد

وأجرى لاعبو الهلال قبل بداية الحصة التدريبية فحوصات طبية في معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز في مقر النادي.

وعقد رئيس الهلال فهد بن نافل اجتماعاً بأعضاء الفريق حيث رحب خلاله بالجهاز الفني الجديد وحث الجميع على العمل لتحقيق ما يسعد جماهير النادي.

واجتمع المدرب جارديم قبل التدريبات باللاعبين وتحدث معهم خلال الاجتماع عن برنامج الفريق وكافة الأمور المتعلقة بالفريق وتحضيراته لمنافسات الموسم الجديد.

وظهر جارديم في مقطع فيديو قصير عبر الحساب الرسمي للهلال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال خلاله: “انطلقنا” في إشارة لبدء مهمته رسمياً مع الفريق الأزرق.