تابعونا على واتس كورة

google news

أثني ليوناردو بونوتشي مدافع منتخب إيطاليا، علي زميله ألفارو موراتا مهاجم إسبانيا، قبل القمة التى ستجمعهما غداً، الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، علي ملعب “ويمبلي”.

قال مدافع إيطاليا في مؤتمر صحفي، “موراتا صديقي، نقضي في تورينو أوقاتنا معا، لقد هزني ما عانى منه (الانتقادات والتهديدات)، وهو شيء نعاني منه جميعا. لقد حدث الأمر معي أيضا، أنا إلى جانبه. ألبارو صديق ولاعب كبير”.

أشاد بونوتشي بمهاجم إسبانيا، قائلاً  “إنه مهاجم متكامل، من الأفضل في العالم ونحن محظوظون بوجوده في النادي. سنتوخى الحذر كثيرا غدا منه ومن كل المنتخب الإسباني”.

وحول قدرته علي إيقاف موراتا كما حدث مع لوكاكو مهاجم بلجيكا، علق بونوتشي “لوكاكو وموراتا مهاجمان كبيران. حين تصل إلى هذا المستوى، تجد الكل أقوياء. ألبرو مختلف عن لوكاكو، وعلينا الاعتناء بكل التفاصيل”.

أكد مدافع الأزوري، علي درايته الكبيرة بالمهارة الفنية للماتدور الإسباني، وإنه سيكون علي الجميع الإستعداد فنياً لهذا اللقاء المرتقب.

واصل ليوناردو بونوتشي، “بغض النظر عن تاريخها، لقد اثبتت إسبانيا أنها تتطور. يستحقون الاحترام. سيكون من الضروري ان نتوخى الحذر حين لا نملك الكرة”.

وتحدث بونوتشي عن الفوارق بين لقاء إيطاليا مع إسبانيا في 2012 وخسارة نهائي اليورو، والفوز علي اللاروخا في 2016 بالدور ربع النهائي، قائلاً “ذكرى كييف 2012 مريرة، في 2016 كانت مباراة مختلفة. غدا ستكون مباراة مفتوحة، وسيسعى كلا المنتخبين للسيطرة على اللعب”.