أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه كان يتمنى بقاء رمضان صبحي في صفوف النادي الأهلي تحت قيادته وعدم رحيله،نظرًا لما يمتلكه اللاعب من قدرات فنية.

وقال موسيماني خلال حواره مع برنامج “أوضة اللبس” الذي يقدمه الإعلامي أحمد حسام ميدو عبر قناة “النهار”: “‏كنت أتمنى عدم رحيل رمضان صبحي لأنه لاعب جيد يتميز بجودة عالية، واجهته كلاعب للأهلي عندما كنت مدرب لصن داونز، لكن عندما أتيت إلى الأهلي كان رحل، أعتقد أنه كان سيتطور معي بشكل كبير لأنه يمتلك المقومات لذلك”.

وأوضح موسيماني حقيقة ما تم تداوله خلال الفترة الأخيرة، بشأن اقتراب الأحمر من التعاقد مع سفيان رحيمي، لاعب الرجاء البيضاوي المغربي.

وأكد موسيماني في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “أوضة اللبس” الذي يقدمه الإعلامي أحمد حسام ميدو، على قناة النهار، “رحيمي بالفعل ضمن الأسماء التي تمت توصيتها لنا، فهو لاعب مميز، ولكن نحن في مرحلة لا يجب فيها التحدث عن الراحلين عن الوافدين”.

وكشف عن احتياجاته في الموسم الجديد، قائلًا، “أحتاج فقط إلى إبرام صفقتين أو ثلاثة خلال الفترة المقبلة، سينقلون الفريق لمرحلة مختلفة تمامًا، واتكلع إلى صناعة فريق قوي قادر على حصد جميع البطولات”.