كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي موقف ناديه من لعب مبارياته ببطولة الدوري المصري الممتاز في غياب سداسي الفريق المُشارك مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو في شهر أغسطس القادم.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات له اليوم الأثننين”إذا إستطاع المنتخب الوطني الأولمبي التأهل إلى الدور الثاني لن نخوض مباريات في شهر أغسطس بدون السداسي الدولي.

وكان شوقي غريب قد أعلن في وقت سابق عن إنضمام سداسي الأهلي من محمد الشناوي، وأكرم توفيق، وأحمد رمضان “بيكام”، وناصر ماهر، وطاهر محمد طاهر، وصلاح محسن، للفراعنة من أجل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

ويذكر ان منتخب الأولمبي يقع برفقة منتخاب الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا في المجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو 2020 كما يواجه المنتخب الوطني نظيره الماتدوري أولى مبارياته بدور المجموعات يوم الخميس القادم على ستاد “سابورو”.

وعلى سياق منفصل أكد عبد الحفيظ في تصريحات له قائلاً ” لا ننتظر مساعدة من أحد ونمتلك الأفضلية إذا فزنا بالمؤجلات و الدوري في يد الأهلي نحن حامل اللقب. سنخصص خلال الفترة القادمة مكافآت مضاعفة وخصم مضاعف لأهمية بطولة الدوري بالنسبة لنا فهي تبقى بنفس أهمية دوري الأبطال”.