تدرس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي التي يترأسها محسن صالح وعضوية زكريا ناصف تعديل عقد المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء حتى نهاية موسم 2023 وذلك بعد قدرته على قيادة الفريق بحصد العديد من البطولات على المستوى المحلى والقارى ويأتي على رأسها التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي.

وجدير بالذكر أن موسيماني يسوف ينتهي تعاقده مع الفريق الأحمر بنهائية الموسم القادم ويحل المدرب الجنوب أفريقي على راتب يبلغ قيمته 120 ألف دولار وتفكر إدارة الأهلي في زيادة راتبه إلى 150 ألف دولار شهرياً بالإضافة إلى رفع الحوافز المالية عند التعاقد.

وتمكن المارد الأحمر من حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا هذه النسخة للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي بعد تحقيق الفوز على نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة جاءت عن طريق الثلاثي محمد شريف و محمد مجدي قفشة و عمرو السولية في المباراة التي أٌقيمت على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

وعلى سياق متصل منح الجهاز الفني بالأهلي تحت قيادة موسيماني لاعبي الفريق راجة لمدة 48 ساعة بعد العودة من المغرب على أن تواصل تدريبات الفريق غداً الثلاثاء إستعداداً لمواجهة نادي البنك الأهلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.