كشفت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة موقف نادي الزمالك من التعاقد مع اللاعب النيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفارس الأبيض بالموسم المقبل.

وأكدت التقاير الصحفية أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي بالقلعة البيضاء رفض فكرة التوقيع مع اللاعب النيجيري في الميركاتو الصيفي المقبل وذلك بسبب قلة خبراته في بطولة الدوري المصري الممتاز على رغم من ظهوره بشكل جيد مع الفريق البترولي هذا الموسم.

وترددت العديد من الأنباء في الساعات الماضية عن وجود مفاوضات مٌكثفة مع إدارة نادي سموحة السكندري برئاسة فرج عامر من أجل الظفر بخدمات اللاعب حسام حسن المٌعار إلى صفوف أهلي طرابلس الليبي بالإضافة إلى مهاجم الرجاء البيضاوي بن مالانجو وعمرو جمال مهاجم طلائع الجيش.

وعلى سياق منفصل إختتم الزمالك تدريباته على ملعب الترسانة صباح اليوم الأثنين تحت قيادة باتريس كارتيرون على ملعب الترسانة وتم منح لاعبو الفريق راحة لمدة 24 ساعة هو أول أيام عيد الأضحى المبارك، على أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ابتداء من يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية إستعداداً لمواجهة غزل المحلة ببطولة الدوري الممتاز.