تابعونا على واتس كورة

خطف نادي الاتحاد السكندري فوزاً مثيراً من الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

و تعرض خالد الغندور، نجم وسط الاتحاد السكندري، لإصابة قوية في الوجه مع بداية المباراة، ليخرج على آثرها من المباراة، ويلعب بدلاً منه عبدالسميع إبراهيم في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة.

وتم نقل اللاعب خالد الغندور للمستشفى لاجراء الفحوصات لتحديد حجم الإصابة المرعبة التي تعرض لها .

وحسم التعادل السلبي الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري، بالرغم من الهجوم القوي من الفريقين لخطف هدف التقدم .

وافتتح الاتحاد السكندري التسجيل في الدقيقة 65 من عمر المباراة عن طريق خالد قمر، بعد تمريرة مميزة من صبري رحيل.

ونجح أري بابل في تسجيل هدف التعادل للدراويش في الدقيقة 78 من ضربة جزاء، والتي احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو ” الفار”.

وعاد الاتحاد السكندري للتقدم من جديد في الدقيقة 88 بعد هجمة مرتدة مميزة قادها خالد قمر ليقدم تمريرة سحرية إلى عبدالغني محمد الذي سددها في الشباك معلناً عن ثاني أهداف زعيم الثغر.

بهذه النتيجة صعد الاتحاد السكندري للمربع الذهبي في الدوري المصري برصيد 41 يحتل بها المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 35 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر.

دخل الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد فوزي، محمد عادل، محمد عمار، مروان صحراوى، باهر المحمدى، عمر الوحش، محمد حسن، محمد صادق، فخر الدين بن يوسف، شكرى نجيب، بنسون شيلونجو.

ودخل الاتحاد السكندري المباراة بتشكيل مكون من: محمد صبحى، صبرى رحيل، محمود رزق، السيد سالم، مروان عطية، أحمد مانجا، هشام صالح، خالد الغندور، فوزى الحناوى، عمار حمدى، خالد قمر.