ظهر الدولي المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لفريق إنتر ميلان الإيطالي، داخل الطائرة برفقة وكيل أعماله، خلال التوجه إلى فرنسا، لإتمام إنتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان بشكل رسمي.

نشر فابريزو رومانو الصحفي الشهير والموثوق به في سوق الإنتقالات والتابع لشبكة “سكاي سبورتس”، صورة لأشرف حكيمي مدافع إنتر ميلان برفقة وكيل أعماله، وكتب قائلاً “أشرف حكيمي يسافر إلى باريس مع وكيله”.

أضاف فابريزو رومانو، قائلاً “تم الاتفاق، سيوقع أشرف حكيمي على عقد مع باريس سان جيرمان لمدة 5 سنوات حتى 30 يونيو 2026”.

جدير بالذكر أن المغربي أشرف حكيمي، قد إنضم إلي صفوف إنتر ميلان في صيف 2020، قادمًا من ريال مدريد الإسباني مقابل 45 مليون يورو.

اكدت تقارير صحفية، إن مسئولي باريس سان جيرمان الفرنسي، حسموا صفقة المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لنادي إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وحسبما نشرت صحيفة “سبورت”الكتالونية، إن إدارة باريس سان جيرمان توصلت لإتفاق نهائي مع النيراتزوري، علي ضم المغربي أشرف حكيمي مدافع الإنتر مقابل 70 مليون يورو.

أضافت الصحيفة، إن أشرف حكيمي سيخضع للكشف الطبي في باريس سان جيرمان غداً، الثلاثاء، تمهيداً للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

أكملت، إن مسئولي إنتر ميلان قرروا تخفيض المقابل المادي في الصفقة من 90 إلي 70 مليون يورو، وهو ما ساهم في إغلاق الإتفاق بشكل نهائي.

من جانب أخر، توصل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلي إتفاق نهائي مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق، للإنضمام إلي صفوفه بدءاً من الموسم الجديد 2021-2022.

ذكرت صحيفة “لو بارزيان”الفرنسية، إن مسئولي باريس سان جيرمان، توصلوا لإتفاق نهائي مع سيرجيو راموس، يقضي بإنتقال قائد الملكي السابق إلى ملعب “حديقة الأمراء”، لمدة موسمين حتي يونيو 2023.

أضافت الصحيفة، إن سيرجيو راموس سيخضع للكشف الطبي في باريس سان جيرمان الأسبوع المقبل، تمهيداً للإعلان الرسمي عن إنتقاله إلى “بي إس جي”.

كشفت الصحيفة، عن إخطار سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد السابق، لزميله الكوستاريكي كيلور نافاس بإنضمامه إلى باريس سان جيرمان، وسيبدأ المران الجماعي معهم خلال أيام.