تابعونا على واتس كورة

google news

يخضع رباعي المنتخب الأوليمبي غدا الثلاثاء، لكشف طبي شامل في أحد المستشفيات بمعرفة الجهاز الطبي للمنتخب الأوليمبي بقيادة الدكتور أيمن زين طبيب المنتخب وبإشراف اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم ضمن متطلبات اللجنة الأوليمبية الدولية بعمل ملف صحي شامل لجميع اللاعبين المشاركين في أوليمبياد طوكيو 2020 الذي ينطلق 23 يوليو المقبل.

ويستعد المنتخب الأولمبي لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية خلال الفترة من 23 يوليو إلى 8 أغسطس المقبل.

وأوقعت قرعة دورة طوكيو الأولمبية منتخب مصر لكرة القدم في المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

ويخضع للكشف الطبي الشامل الكبار الثلاثة أحمد حجازي ومحمد الشناوي ومحمود الونش، إضافة إلى عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق الذي غاب عن المعسكر الأخير
وكان الجهاز الطبي قد قام بعمل كشف طبي شامل لجميع اللاعبين الذين تواجدوا في المعسكر الأخير خلال الفترة من 2 إلى 13 يونيو الماضي ولعب خلاله الفريق مبارتين وديتين أمام جنوب إفريقيا ضمن برنامج الاستعدادا لأوليمبياد طوكيو، حيث يلعب الفريق أولي مبارياته يوم 22 يوليو قبل يوم من افتتاح الدوره الرسمي أمام إسبانيا ثم يلتقي مع نظيره الأرجنتيني يوم 25 يوليو ويختتم لقاءاته أمام أستراليا يوم 28 يوليو.

ويحصل الثلاثي الشناوي والونش وعبد الرحمن مجدي على المصل الخاص بكورونا في الوقت الذي حصل فيه اللاعب أحمد حجازي على اللقاح خلال مشاركته في الدوري السعودي.

وكان الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي أعلن قائمة الفريق المسافرة إلى طوكيو وضمت كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – محمد صبحي – محمود جاد.

الدفاع: أحمد أبو الفتوح – كريم فؤاد – أحمد حجازي – محمود الونش – محمد عبد السلام – أحمد رمضان “بيكهام” – أسامة جلال – كريم العراقي.

الوسط: أكرم توفيق – عمار حمدي – إمام عاشور – ناصر ماهر – رمضان صبحي – إبراهيم عادل – عبد الرحمن مجدي – طاهر محمد طاهر.

الهجوم: أحمد ياسر ريان – صلاح محسن – ناصر منسي.

ويلعب المنتخب الأولمبي مبارياته ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

وتنطلق فعاليات الدورة الأولمبية في الفترة من 23 يوليو الجاري وحتى الثامن من أغسطس المقبل.