تابعونا على واتس كورة

كشف الكابتن حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن آخر تطورات قضية القلعة البيضاء ضد محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي.

وقال حسين لبيب في حوار مع قناة “أون تايم سبورت”: “في آخر جلسة من قضية كهربا تم سماع أقوال اللاعب بحضور محامي النادي، والجلسة المقبلة سيكون الحكم النهائي.. الزمالك طلب زيادة المبلغ والعقوبة على محمود كهربا، لكن اللاعب طلب إلغاء العقوبة من الأساس، وننتظر قرار المحكمة النهائي”.

وكان الزمالك قد تقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة وتضمن مطالبته للجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة بالتحقيق فى واقعة هروب كهربا إلى البرتغال، وقانونية تعاقده مع الأهلى، وبدوره أرسل اتحاد الكرة الشكوى إلى الفيفا للتحقيق والفصل فيها.

وأرسل محمود كهربا صانع ألعاب الأهلى ردا إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” على شكوى الزمالك ضده فى القضية التى يبحث مسئولو قلعة ميت عقبة عن حسمها خلال الفترة المقبلة، بعدما منح الاتحاد الدولى مهلة للاعب بشأن الرد على شكوى الزمالك ضده التى اتهمه فيها مسئولو النادى الأبيض بالهروب والسفر للبرتغال للانضمام إلى أفيش البرتغالى رغم امتداد تعاقده مع ناديه إلى جانب التعاقد بعد ذلك مع الأهلى.

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حكما نهائيا بشأن مستحقات البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، والتي سبق وصدر حكم فيها ضد نادي الزمالك عقب إقالة المدرب وعدم سداد مستحقاته.

وفي سياق آخر تلقى نادي الزمالك حكما نهائيا من لجنة فض المنازعات بـ”فيفا” في قضية البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك، والذي تقدم بشكوى للفيفا للحصول على مليون و٧٠٠ ألف يورو قيمة باقي عقده مع الزمالك عقب قرار إقالته من اللجنة السابقة التي كانت تدير النادي.

وأقرت لجنة الفيفا بأحقية باتشيكو في الحصول على ٤٥٠ ألف يورو فقط تسدد خلال ٤٥ يوما بعد أن اقتنعت بمبررات الزمالك.

ووجهت اللجنة المكلفة بإدارة النادي الشكر لعمرو أدهم عضو اللجنة، والمكلف بمتابعة الملف، وكذلك نصر عزام المحامي الدولي.

وأقرت لجنة فض المنازعات بالفيفا أيضا بحصول مساعدي باتشيكو على ٨٠ ألف يورو بدلا من ٣٢٠ ألف يورو حصلوا عليها نتيجة الحكم الأول منذ ما يقرب من شهر وقد بذلت إدارة الكرة مجهودا في إثبات حق الزمالك.