تابعونا على واتس كورة

google news

تحدث الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن الصفقات التي طلبها المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الفرنسي باتريس كارتيرون خلال الموسم الجديد.

وقال لبيب في حوار مع قناة “أون تايم سبورت” إن لاعبي الفريق يؤدون أداءً رائعاً، ولم تشعر الجماهير بأي فرق بسبب غياب الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط، والفريق يسير بشكل جيد.

وكشف رئيس نادي الزمالك عن حقيقة وجود صفقات تبادلية مع نادي بيراميدز، قائلا: “أي شيء يطلبه المدير الفني نحاول أن نلبيه، لن أستطيع أن أفصح عن أي أسماء، لكن كارتيرون طلب مهاجمًا ونحن وقعنا مع سيف الجزيري، وطلب ظهير أيمن، ولاعبين في مركزي 6 و8”.

وتابع: “كل لاعبي الزمالك تأتي لهم عروض، هناك 6 لاعبين وصلت لهم عقود حقيقية، ولكننا نضع أرقامًا كبيرة حتى نغلق باب الرحيل لأننا متمسكون بهم، وعندما نفعل شيئًا سيكون في مصلحة نادي الزمالك، ونحن نحترم مصلحة اللاعبين ونحاول أن نوفر لهم كل شئ حتى يلعبوا بشكل أفضل ويشعرون بالراحة النفسية”.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فترة الراحة الطويلة التي حصل عليها اللاعبين بقرار من المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون لتوقف الدوري الممتاز.

وكشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن برنامج الفريق خلال فترة توقف الدوري الفترة المقبلة.

وأكد كارتيرون أنه قرر منح لاعبي الزمالك راحة 11 يومًا ابتداء من الغد الإثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 16 يوليو الحالي على ملعب النادي استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

أضاف المدير الفني للزمالك في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي أن الفريق سيخوض تدريباته أيام 16 و17 و18 و19 يوليو على ملعب النادي قبل الحصول على إجازة يوم 20 يوليو، وبعدها ينتظم الفريق في اليوم التالي في معسكر مغلق ببرج العرب في الإسكندرية، لحين موعد مباراة غزل المحلة المقبلة.