تابعونا على واتس كورة


طلب البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال السعودي، تدعيم صفوف الفريق بصفقة نارية من النصر وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويرغب البرتغالي جارديم في التوقيع مع المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر الذي يعد أحد أفضل المحترفين الأجانب في الدوري السعودي خلال المواسم الأخيرة.

جارديم يطلب أمرابط لاعب النصر

وكشف الصحفي التركي اكرم كونور، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن إدارة الهلال قد أجرت محادثات مع المغربي أمرابط بناءً على طلب المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

وتشير تقارير سعودية إلى أن أمرابط بعد انتهاء عقده مع النصر في 30 يونيو الماضي، قد تلقى عرضين من أهلي جدة ونادٍ قطري.

أمرابط انتهت علاقته رسمياً يوم 30 يونيو بنادي النصر السعودي بعد انتهاء عقده الذي لم يُجدد، فاللاعب سيودع النادي بعد 3 مواسم قدم خلالها مستويات مميزة رفقة مواطنه المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

أرقام أمرابط مع النصر

انضم المغربي أمرابط لصفوف النصر في صيف عام 2018 قادماً من واتفورد الانجليزي، في صفقة أصاب فيها النصراويين بقيادة الشامخ سعود آل سويلم الرئيس الأسبق.

أمرابط البالغ من العمر “34 عاماً” يملك مسيرة رائعة في ملاعب كرة القدم مع أندية أياكس وآيندهوفن وجالطة سراي وقيصري سبور التركي ومالاجا وليجانيس الإسباني، وواتفورد الانجليزي.

أمرابط خاض مع النصر السعودي 80 مباراة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين خلال الثلاث مواسم الماضية وسجل 15 هدفاً وصنع 22 تمريرة حاسمة وصنع إجمالي عدد فرص (210 فرصة) و146 عرضية صحيحة و203 مراوغة صحيحة.

وبشكل عام، شارك نور الدين أمرابط في 100 مباراة بمختلف البطولات مع نادي النصر وسجل 17 هدفاً وصنع 25 تمريرة حاسمة.

وحصد أمرابط مع نادي النصر على ثلاثة ألقاب وهي؛ الدوري السعودي للمحترفين مرة واحدة بموسم 2018/19، وكأس السوبر المحلي مرتين عامي 2019 و2020 على التوالي.