تابعونا على واتس كورة

google news

استقرت إدارة النادي الأهلي على الموافقة على خروج اللاعب والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى أحد الدوريات الخليجية، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبدأت إدارة التسويق بالنادي الأهلي في البحث عن أفضل العروض للاعب في الدوري الكويتي أو الدوري السعودي، عقب خروجه من حسابات الجهاز الفني للمارد الأحمر.

وسبق أن أبلغ المدير الفني بيتسو موسيماني إدارة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، بخروج اللاعب نهائيًا من حساباته، وعدم نيته الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة، في ظل توافر العديد من المهاجمين المميزين بقائمة الفريق الأحمر.

وانتقل والتر بواليا في الميركاتو الشتوي خلال يناير الماضي من فريق الجونة للأهلي في صفقة بلغت قيمتها نحو مليوني دولار ،وقام مسئولو الأهلي بتسديد قيمة الصفقة لنادي الجونة بالكامل.

ورغم اعتماد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على اللاعب منذ وصوله إلا أنه يواجه شبح الرحيل عن الأهلي لعدم نجاحه فى إثبات مستواه طوال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تبدأ لجنة التسويق في البحث عن عرض مناسب للاعب في أسرع وقت ممكن، عقب نجاحها في تسويق اللاعب اليو بادجي، والذي خرج أيضًا من حسابات بيتسو موسيماني.

وتسعى لجنة التسويق لتفريغ مكان ضمن قائمة اللاعبين الأجانب، استعدادًا لحسم أحد الصفقات التي يفاوضها الأحمر في الفترة الأخيرة، في ظل أزمة توقيت القيد، مع استمرار منافسات الدوري المصري الممتاز.