تابعونا على واتس كورة

google news

كشف الإعلامي البرتغالي بيدرو ألميدا عن مفاجأة بشأن مستقبل البرازيلي باولينيو لاعب برشلونة وجوانزو الصيني السابق.

وكان باولينيو قد أنهى عقده مؤخراً مع نادي جوانزو بسبب ظروف تمنعه من السفر إلى الصين نتيجة تداعيات أزمة فيروس كورونا.

وأشار ألميدا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أن باولينيو سينتقل إلى النصر السعودي بعد وصول الطرفين لمرحلة متقدمة من المفاوضات.

وترغب إدارة النصر في التوقيع مع باولينيو لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل، وتسجيله بدلاً من بيتي مارتينيز مؤقتاً لحين تعافي الأخير من إصابته وعودته للقائمة في انتقالات يناير المقبل.

وتعاقدت إدارة النصر مع البرازيلي أندرسون تاليسكا من جوانزو الصيني، والكاميروني فينسنت أبو بكر من بشكتاش التركي، والنادي في طريقه لحسم ثالث صفقاته العالمية بضم باولينيو.

كما تحاول إدارة النصر في الفترة الصيفية التعاقد مع قلب دفاع أجنبي لتعويض رحيل البرازيلي مايكون، ويدخل مهدي بن عطية مدافع يوفنتوس السابق ضمن اهتمامات النادي السعودي.

وانضم باولينيو للعب في صفوف النادي الصيني في يناير 2019 بعد رحيله عن برشلونة الإسباني، وخاض مع الفريق 172 مباراة وسجل 74 هدفاً.

وسبق للبرازيلي باولينيو 32 عاماً اللعب لأندية كورينثيانز البرازيلي وتوتنهام هوتسبر وبرشلونة الإسباني قبل انتقاله إلى جوانزو الصيني.

من ناحية أخرى، يعود فريق النصر خلال الأيام المقبلة استعداداً للموسم الرياضي المقبل، حيث سيقيم النادي معسكراً إعدادياً في بلغاريا.