علق والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أنباء رحيله عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال بواليا في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد والذي يقدمه الأعلامي هاني حتحوت: “نشكر الله على التتويج ببطولة أفريقيا هذا الموسم، فهذا انجاز عظيم بالنسبة لنا”.

وعن عروض الرحيل أضاف: “حتى الآن لم أقدم كل ما أملك من مسوايي الفني مع النادي الأهلي، وأحاول بذل أقصى جهد لمساعدة الفريق، مشيرًا إلى استمرار تواجده ضمن صفوف الأحمر”.

وأتم: “أشعر بأنني لست نفس اللاعب الذي لعب كمهاجم للجونة، وأحتاج للمزيد من الدعم حتى أندمج مع الفريق وأبذل جهدًا كثيرًا لأصل إلى الشباك، ونحاول في التدريبات أن نضغط كثيرًا كمهاجمين لاظهار أقوى ما لدينا”.

وتوج الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ببطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2020/2021، للمرة العاشرة في تاريخه، بعدما أحرز ثلاثة أهداف في شباك فريق كايزر الجنوب أفريقي بثلاثة أهداف دون رد، على ستاد ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المباراة النهائية.

ومنح بيتسو موسيماني المدير الفني لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة 48 ساعة، على أن يعود الفريق للتدريبات يوم الثلاثاء المقبل للاستعداد لمباراة البنك الأهلي في الدوري المصري، والمقرر لها يوم 22 من الشهر الجاري.