تابعونا على واتس كورة

بدأ نادي برشلونة الإسباني في الخطوات الحاسمة لمصير نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل انطلاق الموسم الجديد 2021/2022.

وترغب إدارة العملاق الإسباني في التخلص من صداع الأجور المرتفعة في الفريق، الذي يمر بأزمة مالية طاحنة، في ظل أولوية التجديد للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وسيضطر برشلونة للاستغناء عن عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لتوفير التوازن المالي بين الأجور والعائدات، لتسجيل العقد الجديد لقائد البلوجرانا ليونيل ميسي

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن تقدم نادي برشلونة بعرضه لتمديد عقد جناح الفريق الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاستكشاف نية الجناح الفرنسي في الاستمرار من عدمه.

وينتهي عقد عثمان ديمبيلي صاحب الـ24 عاما مع برشلونة في صيف 2022 المقبل وهناك رغبة بشأن التجديد له بعد تطور مستواه كثيرا خلال هذا الموسم.

وكشف “راديو كتالونيا” عن تخفيض راتب عثمان ديمبيلي في العقد الجديد، بفعل الأزمة المالية التي تضرب العملاق الكتالوني.

يذكر أن اللاعب عانى من إصابة في الركبة مع منتخب فرنسا، خلال مشاركته في يورو 2020، وخضع لجراحة من المنتظر أن يغيب على إثرها نحو 4 أشهر.

أضاف راديو كتالونيا أن إدارة النادي الكتالوني ترى أن اللاعب الفرنسي، البالغ من العمر 24 عامًا، قدم أفضل أداء له مع فريقه خلال الموسم المنقضي، منذ انتقاله من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

 تسعى بعض الأندية للحصول على خدمات ديمبيلي مجانا عقب انتهاء عقده الجاري نهاية الموسم، ووفقا للتقارير الصحفية، فإن نادي يوفنتوس مهتم بالتعاقد مع جناح برشلونة عثمان ديمبيلي ويأمل في اقتناصه في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل.

سجل ديمبيلي، الذي انضم من بوروسيا دورتموند في صفقة قيمتها 96 مليون جنيه إسترليني ، 10 أهداف وساهم بأربع تمريرات حاسمة في 37 مباراة خلال مشوار برشلونة بالليجا هذا الموسم.