كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اقتراب نادي يوفنتوس من ضم نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجارية حاليًا.

وأكد موقع كالتشيو ميركاتو أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي تقترب من حسم ضم مهاجم مانشستر سيتي جابرييل جيسوس، في ظل قناعة اللاعب بالخروج من إستاد الاتحاد بالموسم الجديد.

ويسعى جابرييل جيسوس لضمان فرصة المشاركة أساسيًا، مع التغييرات الهائلة المتوقع أن يشهدها فريق مانشستر سيتي في الموسم الجديد، وعدم اعتباره الخيار رقم 1 لمدربه الإسباني بيب جوارديولا.

من جانبه، يبحث يوفنتوس عن تدعيم خط هجومه الحالي، مع طلبات المدرب الجديد ماسيمليانو أليجري، لدعم صفوف فريق السيدة العجوز قبل الموسم الجديد، وعدم تكرار مأساة الموسم الماضي.

وفي كل الأحوال، لن تقل طلبات مانشستر سيتي المالية عن 60 مليون يورو، مقابل الموافقة على رحيل جابرييل جيسوس إلى البيانكونيري، ويجيد اللاعب في مركز المهاجم الصريح وكذلك اللعب على الجناحين الأيمن والأيسر.

طلبات أليجري لا تتوقف في يوفنتوس

بدأ المدير الفني الجديد لفريق يوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليجري، في خطة جريئة لإعادة ترتيب أوراق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ما فتح الباب لخلط أوراق إدارة البيانكونيري، التي ستعاني الأمرين في توفير احتياجات المدرب وسط تداعيات مالية كارثية لوباء كورونا.

وكشف تقرير لموقع “كالتشيو ميركاتو” أن طلبات أليجري العاجلة بدأت تنهمر على إدارة العملاق الإيطالي، برئاسة أندريا أنيلي، لتوفير الدعم القوي لقائمة السيدة العجوز في الموسم الجديد.

كريستيانو رونالدو مستمر مع يوفنتوس

وكشفت التقارير أن نجم الفريق كريستيانو رونالدو سسيستمر مع يوفنتوس، ومن المقرر أن يعود الدون إلى التدريبات الجماعية في يوفنتوس في 25 يوليو الجاري، بعد أن حصل على إجازة بعد يورو 2020.

وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس الصيف المقبل ، ولم يلتزم بعد بتمديد عقده، وأدى ذلك إلى الحديث عن أنه قد يغادر إلى مانشستر يونايتد أو باريس سان جيرمان هذا الصيف.

بينما قالت صحيفة La Gazzetta dello Sport ، إن النجم البرتغالي قرر البقاء مع يوفنتوس لموسم آخر ، بينما يبحث النادي الإيطالي عن طريقة لتمديد عقده، حيث أنه مستعد للبقاء مع النادي الإيطالي خلال الموسم المقبل على الرغم من الأنباء المتداولة لرحيله .

و في حالة عدم نجاح يوفنتوس في تجديد عقد رونالدو فان النادي الإيطالي سيواجه خطر خسارة الدون مجانًا الصيف المقبل.