يرصد لكم موقع “واتس كورة”، صفقات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في سوق الإنتقالات الصيفية 2021-2022، والتي يتطلع من خلالها مسئولي النادي، إلي دعم صفوف الشياطين الحمر، قبل إنطلاق الموسم الجديد.

وتستهدف إدارة مان يونايتد، ضم عناصر بارزة قادرة علي إحداث الفارق في الموسم الجديد، وبدورها تستطيع منح الفريق القوة نحو الألقاب المحلية والأوروبية، خاصة وأن الفريق قدم مشواراً محترمًا الموسم المنتهي 2020-2021، حيث أنهي الدوري الإنجليزي وصيفاً خلفاً لحامل اللقب مان سيتي، ووصل إلي نهائي الدوري الأوروبي لكنه خسر البطولة أمام فياريال الإسباني.

لكن يبقى الهدف الرئيسي لمانشستر يونايتد هو استعادة لقب الدوري الأنجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 2012-2013. حيث لم ينجح النادي في تحقيق اللقب عدد 21 في المسابقة منذ اعتزال مدربه الأسطوري السير اليكس فيرغيسون. مما مكن ليفربول من تقليص الفارق مع الشياطين الحمر الى لقب وحيد في سجل الدوري الأنجليزي.

متي بدأت فترة التسجيل الصيفية في الدوري الإنجليزي ؟

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي في 9 يونيو الماضي، عن فتح موسم الانتقالات الصيفية أمام أندية البريميرليج، وتستمر حتي 31 أغسطس، حتي يحصل كل نادِ علي الوقت الكافي لدعم صفوفه قبل إنطلاق أقوي مسابقات “بيج 5”.

وتوج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الموسم المنتهي 2020-2021. وهي المرة السابعة في تاريخه التي يحرز فيها اللقب.

ما هي صفقات مانشستر يونايتد الجديدة ؟

تعاقد مان يونايتد مع الإنجليزي بشكل رسمي مع النجم الشاب جادون سانشو جناح بروسيا دورتموند، في صفقة بلغت قيمتها 85 مليون يورو. ومن المقرر أن يصل اللاعب إلي مقر الشياطين الحمر يوم الثلاثاء المقبل لإجراء الكشف الطبي والتوقيع علي عقود إنضمامه إلي اليونايتد لمدة 5 سنوات حتي يونيو 2026. بهذه الصفقة، يكون النادي الأنجليزي قد ضرب بقوة منذ بداية سوق الإنتقالات الصيفية. حيث يُعتبر سانشو أحد أبرز المواهب الصاعدة في أوروبا. كما ارتبط اسمه بعدة أندية كبرى في القارة العجوز. فهل يُساهم الدولي الأنجليزي في استعادة مانشستر يونايتد لبريقه الغائب منذ سنوات ؟

كما ضم فريق مانشستر يونايتد، توم هيتون حارس أستون فيلا البالغ من العمر 35 عاماً، بعقد مدته موسمين مع خيار التمديد لعام أخر. ليكون بذلك الحارس الرابع للفريق بعد كل من ديفيد دي دخيا ودين هندرسون ولي جرانت.

اللاعب النادي المركز قيمة الصفقة
جادون سانشو بروسيا دورتموند جناح أيمن 85 مليون يورو
توم هيتون أستون فيلا حارس مرمى صفقة مجانية
صفقات مانشستر يونايتد الرسمية

الراحلون عن مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد حتى الآن عن رحيل 8 لاعبين عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وقد غادروا الفريق بدون أي مقابل مادي.

حيث قرر مان يونايتد تسريح 8 لاعبين من بينهم حراس مرمى الفريق الأول. وهم الثنائي جويل بيريرا وسيرجيو روميرو. كما انضم لهما حارس فريق الشباب جاكوب كارني الذي وقع مع ساندرلاند. بالإضافة الى ذلك، ضمت قائمة الراحلين الخماسي مارك هيلم و ريس ديفاين، وأرناو بويجمال، وماكس تايلور، وأليو تراوري. كل هؤلاء اللاعبين ينتمون بالأساس الى فريق أقل من 23 عامًا.

اللاعب النادي المركز قيمة الصفقة
جويل بيريرا فالفيك – هولندا حارس مرمى انتقال حر
سيرجيو روميرو حارس مرمى انتقال حر
جاكوب كارني ساندرلاند حارس مرمى انتقال حر
مارك هيلم بيرنلي متوسط ميدان انتقال حر
ريس ديفاين سانت جونسون – اسكتلندا ظهير أيسر إعارة
أرناو بويجمال المريا – اسبانيا متوسط ميدان انتقال حر
ماكس تايلور مدافع انتقال حر
أليو تراوري متوسط ميدان انتقال حر
اللاعبين المغادرين لمانشستر يونايتد

صفقات مانشستر يونايتد المحتملة

يسابق مان يونايتد الزمن من أجل حسم صفقة الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد، لتدعيم الجانب الخلفي الذي عاني منه الفريق كثيراً في الموسم الماضي، علي المستويين المحلي والأوروبي.

وأنهي رافاييل فاران شروطه الشخصية مع مسئولي اليونايتد، من أجل إرتداء قميص “ريد ديفيلز”، لكن يبقي حسم التفاوض مع إدارة الملكي.

وبدأ بشكل فعلي التواصل الرسمي من جانب مان يونايتد، لحسم الصفقة بشكل رسمي والفوز بالمدافع المخضرم رافاييل فاران، ومن المقرر أن يقدم الأول عرضاً رسمياً يرضي طموحات المرينجي المالية، من أجل نقل فاران إلي ملعب “أولد ترافورد”