قام بعض وكلاء اللاعبين بعرض اللاعب ألياس مدافع فريق الرجاء البيضاوي المغربي على مسؤولي نادي الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة الزمالك في دعم دفاعات الفريق في الموسم القادم.

وعرض وكلاء خدمات المدافع المغربي على الزمالك مجانًا خاصة أن عقد اللاعب مع فريق الرجاء البيضاوي ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق له الرحيل مجانًا، خاصة في ظل معرفة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بقدرات اللاعب خلال فترة تدريبه للرجاء البيضاوي.

في سياق متصل طالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إدارة القلعة البيضاء بضرورة التعاقد مع ظهير أيمن أجنبي لتدعيم الفريق خلال الموسم المقبل.

وشدد كارتيرون على ضرورة تدعيم مركز الظهير الأيمن بلاعب أجنبي إلى جانب اللاعب المحلي المرشح للانضمام إلى صفوف القلعة القلعة البيضاء وهو كريم العراقي.

ويطلب كارتيرون تدعيم مركز الظهير الأيمن في ظل عدم قناعته بقدرات التونسي حمزة المثلوثي الفنية لعدم إثبات ذاته هذا الموسم مع الزمالك.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة غزل المحلة المقبلة ضمن منافسات الدوري المصري، والمقرر لها الثالث من أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة المحلية.