اقتربت إدارة نادي شباب الأهلي الإماراتي من التعاقد مع البرازيلي باولينيو لاعب برشلونة السابق، وذلك بعد منافسة قوية مع أندية سعودية وأوروبية وبرازيلية.

وحسب موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، فأن البرازيلي باولينيو قد تلقى عرضاً ضخماً من نادي شباب الأهلي الإماراتي.

باولينيو على رادار شباب الأهلي

وكشف الموقع الفرنسي إلى أنه من المتوقع أن يصل اللاعب باولينيو إلى مدينة دبي خلال الأسبوع المقبل لمناقشة العرض.

وكان باولينيو قد أعلن رحيله عن غوانغجو الصيني خلال الأيام الماضية، بسبب وجود قيود على سفره للصين نتيجة تداعيات فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن باولينيو ارتبط مؤخراً بأندية النصر والشباب وأهلي جدة في السعودية، إضافة إلى عروض أخرى تلقاها اللاعب من البرازيل وأوروبا وقطر والإمارات.

وانضم باولينيو للعب في صفوف النادي الصيني في يناير 2019 بعد رحيله عن برشلونة الإسباني، وخاض مع الفريق 172 مباراة وسجل 74 هدفاً.

وسبق للبرازيلي باولينيو 32 عاماً اللعب لأندية كورينثيانز البرازيلي وتوتنهام هوتسبر وبرشلونة الإسباني قبل انتقاله إلى جوانزو الصيني.

حقيقة تحكم زوجة باولينيو في العروض المقدمة للاعب

خرج البرازيلي باولينيو لاعب غوانغجو الصيني السابق، عن صمته وتحدث عن مصيره بعد تلقيه عدة عروض من أندية أوروبية وسعودية.

وجاء حديث باولينيو بعد غضبه من صحفي برازيلي يدعى فيسوني، اتهم زوجة اللاعب بأنها من تتحكم في مصيره وتؤخر اختياره لناديه الجديد.

ورد باولينيو عبر استوري حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وكتب: “ما ذكره الاعلامي رودريجو فيسوني في موقع التيماو وإقحامه لزوجتي بأنها تتحكم في مستقبلي أمر غريب”.

وتابع: “أنا لم اقرر مستقبلي حتى الآن ولدي إحترام لكورينثيانز ولكن زوجتي فيفيان لم تتحكم بالنسبة لمستقبلي سوف أفكر في رفاهية عائلتي على محمل الجد وسأختار المناسب لنا”.

من جانبه، رد الصحفي البرازيلي فيسوني على باولينيو، قائلاً: “لقد كتبت ان زوجته تريد أوروبا لذلك هو ينظر للعروض الأوروبية ولم أقم بأي خطأ تجاه باولينيو، فلقد شاهدناه يهتم بالعروض البرازيلية عندما نشرت زوجته بأنها مشتاقة للبرازيل و الآن نرى أنه يهتم للخارج لأن زوجته ربما تكون لها رغبة بالخروج من البرازيل”.