تابعونا على واتس كورة


يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة تحت قيادة المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي، تدريباته على فترتين صباحية ومسائية خلال المعسكر الخارجي المقام حالياً في مدينة طبرقة التونسية.

وأدى لاعبو الأهلي تمارين لياقية اعتمدت على السرعة والتمركز في مساحات مختلفة من أرضية الملعب خلال تدريبات الفترة الصباحية.

وفي الحصة المسائية، أجرى لاعبو النادي الأهلي تحت إشراف المدرب البلجيكي هاسي مراناً فنياً متكاملاً من خلال تطبيق عدداً من الجمل الفنية.

وأجرى ثلاثي الأهلي فيليب براداريتش وفيجسا وريان حامد تدريبات لياقية في صالة الحديد لتقوية العضلات ورفع المعدل البدني.

انتقال خالد البركة إلى الحزم

من ناحية أخرى، وقع نادي الحزم مع أحد نجوم أهلي جدة وذلك لتدعيم خط دفاعه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعداداً للموسم الرياضي الجديد.

وأعلن نادي الحزم رسمياً عن تعاقده مع خالد البركة ظهير أيسر الأهلي السعودي، ليمثل صفوف الفريق لمدة ثلاث سنوات قادمة.

ووافق النادي الأهلي على رحيل خالد البركة وذلك لعدم حاجة المدير الفني لخدمات اللاعب في الموسم المقبل، ليعود إلى فريقه السابق الحزم.

وغادر صفوف الأهلي بعض من اللاعبين إلى الآن وذلك لعدم حاجة المدرب هاسي لخدماتهم في الموسم المقبل، إضافة إلى ضم لاعبين آخرين بدلاً منهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا زال هناك بعض اللاعبين الذين لم يٌحسم مستقبلهم بشكل نهائي مثل محمد آل فتيل مدافع الفريق الذي انتهى عقده مع النادي في 30 يونيو الماضي، وأيضاً الأجانب إلفيس ساريتش والألماني ماركو مارين.

بينما تتجه إدارة الأهلي للإبقاء على السوري عمر السومة والصربي فيجسا والروماني ألكسندر ميتريتا في قائمة الأجانب للموسم المقبل.