تغنت صحف جنوب إفريقيا بالانجاز الرائع الذي حققه بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بعدما توج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في مشواره التدريبي على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي البطولة أمس السبت.

وقاد موسيماني فريق الأهلي للفوز على كايزر تشيفز بنتيجة 3-0 في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي أقيمت على استاد المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب، ليتوج المارد الأحمر بلقب البطولة للمرة العاشرة في تاريخه.

وأكدت صحيفة “سوكر لادوما” أن بيتسو موسيماني قاد الأهلي لتحطيم كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة وحقق رقمًا قياسيًا بعد تتويجه بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة في مشواره التدريبي، والثانية على التوالي مع النادي الأهلي.

بينما سلطت صحيفة “كيك أوف” الضوء على النجاحات التي حققها موسيماني مع الأهلي منذ توليه تدريب الفريق، وأشادت بانجازه الجديد بالتتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب كايزر تشيفز، مؤكدة أن فوز المارد الأحمر كان قاسيًا على بطل جنوب إفريقيا والذي خاض المباراة منقوصا بعد طرد أحد لاعبيه.

أما صحيفة “ستيزين” تحسرت على خسارة كايزر تشيفز لقب دوري الأبطال أمام الأهلي، مؤكدة أنه لن يضع “نجمة” على قميصه، بينما سيضع الأهلي النجمة العاشرة بعد تتويجه بلقب البطولة الإفريقية.