تابعونا على واتس كورة

google news


أعلن نادي الزمالك، عن اتخاذه خطوة جديدة، بشأن أزمة الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق والذي رحل دون الحصول على إذن النادي.

وكان فرجاني ساسي قد أعلن أمس عن رحيله رسميا عن صفوف الزمالك موعدا الجهاز الفني واللاعبين.

وكانت قناة الكأس القطرية قد كشفت أمس عن وصول اللاعب إلى العاصمة الدوحة للانضمام إلى صفوف الدحيل.

الزمالك يكشف رفع ملف فرجاني ساسي إلى الفيفا

أصدر نادي الزمالك، بيانا رسميا، أعلن من خلاله رفع ملف الدولي التونسي فرجاني ساسي مع النادي للتقدم بكشوى ضده إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

جاء بيان الزمالك على النحو الآتي ” أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إنها رفعت ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالكامل للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا للفصل في موقف اللاعب الذي لم يستكمل عقده مع النادي حتى نهاية الموسم الحالي في مصر وفقا لبنود تعاقده.

وتستند اللجنة المكلفة في شكواها إلى خطاب اتحاد الكرة للنادي الذي يؤكد أن الموسم الحالي سوف ينتهي في 26 من أغسطس المقبل وكذلك موقع الفيفا tms الذي جاء فيه انتهاء الموسم في مصر نفس الموعد السابق.

وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة النادي أنها قد أودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية في حساب الاعب في المدة القانونية بعد خصم قيمة الضرائب وفقا للقوانين المصرية الوجراءات الموقغة على اللاعب من المجالس السابقة وفقا للائحة النادي مثل ك اللاعبين”.

وكانت اللجنة قد أخطرت اللاعب بسداد كافة مستحقاته وألزمته بضرورة الانتظام مع الفريق حتى نهاية الموسم إلا أنه تجاهل ذلك وغادر للانضمام إلى معسكر منتخب تونس.